القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

بالصور.. حفل زفاف في لبنان بطريقة لا تخطر على بال أحد !

يفضل الكثير من الأشخاص، الخروج عن المألوف بعيدًا عن العادات والتقاليد في حفلات الزفاف، وهذا ما أكده عروسان لبنانيان عندما قررا الزفاف في تراكتور «جرار» مزيّن. وشهدت منطقة عكار في الشمال اللبناني، حفل زفاف مساء الأحد، بأسلوب جديد عندما جلس العروسان معا في تراكتور مستمتعان بزفافهما. وتفاجأ الحضور بالطريقة الجديدة التي اتبعها العروسان في حفل زفافهما، مشيدين بها، حيث بدأوا بالتقاط الصور لهما على الطريق العام لتبقى ذكرى لفكرة عرس «مهضومة».

[rotana_image_gallery rig_images_ids=”421856,421857,421858,421859″]

اقرأ أيضا : لن تصدق .. أغرب الأماكن التي اختارها الأزواج لإقامة حفلات زفافهم هذا العرس الغريب أعاد الأذهان إلى العام الماضي لكن بطريقة مختلفة، عندما قرر عروسان تركيان أن تكون زفتهما مختلفة باختيارهما الدخول إلى قاعة الزفاف بقارب طائر مربوط بالحبال يسير بهدوء وكأنهما يجدفان للوصول بها للكوشة، إلا أن الأمور لم تسر كما خطط لها.

[vod_video id=”qDhpOr9PTdBibOrQIBoy5A” autoplay=”1″]

ويظهر الفيديو العروسان وهما في القارب الطائر، ولم يمش دقيقة على زفات الأغنية التركية حتى انقطعت الحبال التي تشده فسقط، وطار العروسان في الهواء قبل أن يرتطما بالأرض، ليهرع المدعوون ومنظمو الحفل لمساعدتهما ولم يتضح من المقطع ما إن كان العروسان قد أصيبا بأي أذى. قد يعجبك أيضا : عروسان يسقطان في بحيرة أثناء التقاط صور زفافهما

[vod_video id=”gtzoD8TDco3BXgH3fJtopA” autoplay=”0″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر