القائمة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

حبيبة كريستيانو رونالدو تكشف آثار حملها بإطلالة كاجوال

رصدت عدسات الباباراتزي جورجينا رودريجيز، حبيبة نجم كرة القدم كريستيانو رونالدو، بإطلالة كاجوال أنيقة كاشفة بذلك آثار الحمل وبطنها المكور.

وتألقت جورجينا “22 عامًا” مرتدية بنطال جينز أزرق وسترة أنيقة من الجلد الأسود، في حين أسدلت شعرها على جانبي كتفها، وذلك في أثناء حضورها المباراة التي يشارك بها نجم نادي ريال مدريد الإسباني “رونالدو” المقامة في ملعب سانتياغو برنابيو في إسبانيا يوم السبت.

وتأتي إطلالة “جورجينا” بعدما انتشرت أخبار جنس مولود رونالدو؛ إذ كشف موقع “Ok” أن نجم الكرة ينتظر مولدته الأنثى، حيث نشرت “جورجينا” عبر حسابها الخاص على موقع “انستغرام” مقطع فيديو في أثناء رقصها رقصة السالسا برفقة أحد المدربين، إلا أن تعليقات مدربي السالسا على المقطع كشفت أن كريستيانو ينتظر أنثى.

فعلق مدربها: “من سروري إعطاؤك دروس السالسا، إننا سعيدان بتفوقك في الدرس الأول.. الطفلة الصغيرة التي تحملينها في أحشائك ستكون راقصة رائعة”.

[vod_video id=”PUIOqr5cGVfX935OdzH6A” autoplay=”1″]

وحذفت التعليقات فيما بعد، ويحاول الموقع التواصل مع ممثلي نجم الكرة، لكن لا تعليق إلى الآن.

وفي وقت سابق، قرر النجم البرتغالي وصديقته الحسناء الإسبانية “جورجينيا” دخول القفص الذهبي في شهر أغسطس المقبل.

وقالت صحيفة “كوريو دا مانيا” البرتغالية الاثنين، إن الحفل سيعتمد على موقف المنتخب البرتغالي من كأس العالم 2018، وفي حال عدم مشاركة المنتخب في المسابقة، فإن الزفاف سيكون في شهر يونيو من العام المقبل، أي خلال أجواء المونديال الروسي.

وانتشر التكهنات بشأن حقيقة حمل جورجينا في شهر مارس الماضي، حينما نشر كريستيانو رونالدو “32 عاما” صورة له برفقتها وهو يحيط بطنها بيديه، معلقا على الصورة بقلب إيموجي أحمر، دافعًا التكهنات حول حملها.

[rotana_image_gallery rig_images_ids=”454005,454004,454003,454002,454001,454000,453999″]

قد يعجبك أيضًا:

كريستيانو رونالدو يستعرض سيارته الجديدة

[vod_video id=”jwIn4cW9Bc6Zj1pndXCzg” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر