القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

بالصور.. حافظي على رشاقتك في فراشك عند الاستيقاظ

تسعى كل امرأة للوصول إلى جسم رياضي، وقوام ممشوق، إلا أن الضغوطات والمسئوليات التي تتحملها ربما تحول دون ذلك، لذلك يمكنك تحدي تلك الظروف، وممارسة التمارين الرياضية في الفراش عند الاستيقاظ أو قبل النوم وذلك بخطوات بسيطة.

تمرين 1

يختص هذا التمرين بالذراعين عند الاستيقاظ ، حركي ذراعيكِ لأعلى وأسفل  وذلك بعدد 3 مجموعات في كل مجموعة 10مرات،، ومارسي التمرين 10 مرات بهذه الكيفية 10 مرات ببطء، وبعدها 10 مرات بسرعة ثم 10 مرات ببطء، وهكذا.

تمرين 2

تمرين للرقبة، حيث أن ممارسته تحميكِ من التجاعيد المبكرة التي قد تصيب منطقة العنق، وهو أن تقومي بتحريك رقبتك لليمين واليسار وأنتِ مسترخية في فراشك ثم تحركيها لأعلى وأسفل.

تمرين 3

وهو لمنطقة الجذع لتنحيفه وشده، ولممارسة هذا التمرين في الفراش عليكِ بالنوم على ظهرك وثني ركبتيك ووضع يديك مفرودتين على السرير، ورفع جذعك عن السرير، وإنزاله مرة أخرى برفق، وقومي بممارسة هذا التمرين 3 مجموعات كل مجموعة منهم 10 مرات.

تمرين 4

وهو لمنطقة الأرداف من الداخل، ولتقومي بممارسة هذا التمرين ابقي كما أنتِ مستلقية على ظهرك بالفراش، ثم أثني ركبتيك وقومي بتحريكهم يمينا ويسارا.

تمرين 5

وهو تمرين مشهور جدا للأرداف والبطن السفلية وهو العجلة في الهواء، ويكون ممارسته بالاستلقاء على السرير، وتحريك القدمين في صورة عجلة بالهواء والتبديل بينهما، أيضا يمكنك رفع قدميكِ الاثنتين لأعلى وهو تمرين يفيد منطقتي البطن السفلى وكذلك الأرداف.تمرين 6

صرّح المُتحدث الإعلامي لإمارة منطقة مكة المكرمة سلطان الدوسري، بأن الجهات الأمنية باشرت صباح اليوم الأربعاء حادثة اعتداء جبان أثناء حضور القنصل الفرنسي لمناسبة

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر