القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

بالصور.. “جينيفر أنيستون”: سعيدة لحصول “جورج كلوني” على هذا الشيء

في مقابلة جديدة مع مجلة “ELLE”، أعربت الفنانة “جينيفر أنيستون” 49 عاما، عن سعادتها للغاية، باستقبال الممثل الأمريكي “جورج كلوني” لأطفال من زوجته، في سن 56 عاما، مؤكدة أنها تعتبره مثلها الأعلى.

[rotana_image_gallery rig_images_ids=”690166,690167,690168,690169,690170,690171″]

وأضافت “جينيفر”، الزوجة السابقة للممثل الأمريكي الشهير “براد بيت”، أنها لن تسمح للسن بأن يصبح عائقا في قرارها بتكوين أسرة، مشيرة إلى أنها معجبة بالتقدم العلمي، الذي مكّن الناس من إنجاب أطفال في وقت لاحق من الحياة.

وأوضحت “جينيفر أنيستون”، المطلقة حديثا من زوجها الثاني “جوستين ثيرو”، أنه بالرغم من أنها حصلت على طلاقها مرتين، فإنها ترى أن زيجاتها كانت ناجحة، قائلة: “زيجاتي كانت ناجحة جدا في رأيي الشخصي، وعندما وصلت إلى النهاية انتهت”.

وردا على سؤال حول احتمال إنجاب الأطفال، كشفت “جينيفر أنيستون”، أنها تحتفظ بخياراتها مفتوحة، وأوضحت: “من يدري ما يحمله المستقبل من ناحية الطفل والشراكة، والآن مع العلم والمعجزات، يمكننا القيام بأشياء في أوقات مختلفة عما كنا عليه من قبل”.

وظهرت “جينيفر” في عدد من اللقطات المشتعلة في الصحراء، تظهر الجمال الذي يتحدى العمر، من تصميم “أليسون إدموند”، وهي ترتدي ثوبا مصنوعا من جلد الثعبان، بالإضافة إلى فستان من عدد آخر من الأزياء الرائعة.

[more_vid id=”2lBmA8R5yWfE4aEraCfTw” title=”طلب من الأطباء استئصال ورم خبيث من دماغه وهو في كامل وعيه” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر