القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

بالصور – جيجي حديد بإطلالة شتوية دافئة.. وزين مالك يستخدم العربية

دائمًا ما يلفت الثنائي عارضة الأزياء الأمريكية من أصول فلسطينية جيجي حديد وحبيبها المغني الإنجليزي زين مالك الأنظار نحو أناقتهما والكيمياء الاستثنائية التي تجمعما.

فلم تدع العارضة الحسناء جيجي حديد، 21 عامًا، فصل الشتاء والبرد القارس في مدينة نيويورك من منعها للتألق والظهوربإطلالة جذابة وأنيقة من الرأس حتى أخمص القدمين، فأطلت بمعطف طويل باللونين الأبيض والأسود، وأسفله ارتدت بلوزة قطنية بياقة عالية مغطيةً معظم وجهها، كما ارتدت بنطال أسود ممزق، وحذاء بعنق طويل أسود.

وأكملت إطلالتها بحقيبة يد جلدية سوداء ونظارات شمسية، وعلى ما يبدو أنها كانت تحاول الهرب من البرد القارس كي لا تصاب بأي انفلونزا قد تعطلها عن أي عرض أزياء أو أي مشاريع قادمة.

2

4

5

وفي الوقت نفسه، شوهد المغني الشاب زين مالك، 23 عامًا، يقف امام شقة جيجي حديد، مرتديةً جاكت أسود من الجلد مكتوب عليه اسمه باللغة العربية “زين”، وتيشيرت أسود، وقبعة سوداء.

3

1

وكما يظهر أن الثنائي يمضيان معظم وقت فراغهما مع بعضهما البعض، ففي وقت سابق، كشف زين مالك خلال مقابلة له مع مجلة ES بأنه يمضي معظم وقت فراغه مع حبيبته جيجي حديد، أن أكثر شيء يحب القيام به هو طبخ أصناف الطعام اللذيذة من أجلها.

كما تطرق للقائهما في فندق Bowery Hotel موضحًا “كان الموعد لطيفا .. إنها امرأة ذكية جدًا .. إنها تعلم كيف تتحكم بنفسها، وهي أنيقة جدًا، وليست متعجرفة بأي شكل من الأشكال، وواثقة ولطيفة”، ويذكر أن علاقتهما بدأت العام الماضي، وهما الآن يعيشان مع بعضهما البعض في ذات المنزل بشكل غير رسمي.

[vod_video id=”Aq0a42vbiIlyzEG84i65A” autoplay=”1″]

6

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر