إعلان

الموقع الرسمي لمجموعة روتانا

أبرز الأخبار والبرامج والمسلسلات والفيديوهات حسب الطلب

break

بالصور.. جومانا مراد تفاجئ جمهورها بخبر سعيد.. اسمه محمد!

الخميس 01 نوفمبر 2018
05:38 PM بتوقيت السعودية

كشفت النجمة جومانا مراد من خلال أحدث جلسات التصوير الخاصة بها، عن أنها تنتظر مولودها الأول، الذي ستطلق عليه اسم «محمد».

إعلان

وأشارت جومانا إلى أنها تنتظر قدوم مولودها الجديد، بفارغ الصبر، خلال شهر فبراير المقبل، موضحة أن ستلد في الولايات المتحدة الأمريكية.

وزارت جومانا مراد، الأراضي الحجازية، لأداء فريضة الحج، خلال الموسم الماضي، كنوع من الشكر لله، على حدوث الحمل بعد مرور خمس سنوات على الزواج، متجاهلة تحذيرات المقربين منها، مما قد يصيبها جراء إرهاق هذه الرحلة الشاقة.

وأخفت جومانا مراد، وزوجها الدكتور ربيع بسيسو، أخبار حملها، حتى يتم التأكد بشكل نهائي منه، وإثباته طبيا، لكنها لم تتردد في الإعلان عن الخبر، في الوقت المناسب، حتى يشاركها الجمهور فرحتها الكبيرة.

وابتعدت الفنانة السورية، عن المشاركة بأي أعمال فنية، منذ زواجها في عام 2013، رغم أن هذه الفترة شهدت تألقها فنيا، على كل الأصعدة سينمائيًا وتليفزيونيًا، وذلك بغرض التفرغ التام لأسرتها الجديدة.

يذكر أن الفنانة جومانا مراد، تعيش حالة مضاعفة من السعادة، هذه الأيام، ليس لأنها ستصبح أمًا فقط، لكن لاحتفالها بزواج شقيقتها الصغرى وعد مراد، على رجل الأعمال المصري خالد هشام جاويش، حيث أقيم حفل الزفاف منذ أيام قليلة، بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، وسط حضور الأهل والأصدقاء المقربين، وبعض زملائها من الوسط الفني.

الخميس 01 نوفمبر 2018
05:38 PM بتوقيت السعودية