إعلان

الموقع الرسمي لمجموعة روتانا

أبرز الأخبار والبرامج والمسلسلات والفيديوهات حسب الطلب

ثعبان
break

بالصور.. ثعبان ضخم يلدغ رجلا أثناء جلوسه على المرحاض.. ماذا جرى له؟

الجمعة 09 نوفمبر 2018
05:21 PM بتوقيت السعودية

تعرض رجل تايلاندي، يبلغ من العمر 45 عاما، للدغة ثعبان من نوع “بايثون”، الضخم الذي يبلغ طوله 10 أقدام، وذلك أثناء جلوسه على المرحاض، لقضاء حاجته.

إعلان

وبحسب صحيفة “ديلي ميل”، البريطانية، فإن الرجل التايلاندي، المدعو “تردساك”، كان يستخدم مرحاض مكتبه في بانكوك، ليفاجأ بثعبان ضخم يلدغه في أعضائه التناسلية، مما اضطره إلى حمل الثعبان بيديه العاريتين، وإلقائه بعيدا بعيدا عنه.

وأسرع زملاء الرجل إلى المرحاض، بناء على صرخاته المدوية، ليجدوه يصارع الثعبان الضخم، فيما كان الدم يتدفق من أعلى فخذه، قبل أن يعود الثعبان مرة أخرى إلى حوض المرحاض، ويتم نقل “تردساك” إلى المستشفى، حيث اضطر إلى أخذ 15 غرزة في مكان الإصابة.

وقال “تردساك”: “كنت على وشك الوقوف، ثم شعرت بقمة في بين فخذيّ، وعرفت على الفور أنه ثعبان، فوقفت وأمسكت رأسه، ثم أبعدته عن جسدي، وكان الدم يتدفق بقوة”.

وأضاف: “كان ينبغي أن أكون أكثر حذرا، رأيت ثعبانًا في مرحاض آخر بالمكتب، منذ شهرين، لذا كنت أستخدم هذا بدلا منه، ولم أدرك أن المراحيض يمكن أن تكون مرتبطة”.

وتابع: “في الصباح مازحني مديري، وطالبني بأن أكون حذرا من الثعابين، والآن سأكون قلقا في كل مرة استخدم فيها دورة المياه”.

ووصل عمال الإنقاذ وأمضوا 30 دقيقة وهم يحاولون إخراج الثعبان من المرحاض، قبل أن يمسكوه في النهاية ثم يسحبونه إلى الشارع أمام الجيران المذهولين، ليتم وضعه في كيس استعدادا لإطلاقه في البرية.

بعدما حاول إنقاذ ثعبان ضخم.. تلقى عضة مميتة وكاد يفقد حياته

شاهد أيضاً:

الجمعة 09 نوفمبر 2018
05:21 PM بتوقيت السعودية