القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

بالصور.. تمتع بـ”الرفاهية” في أفضل فنادق جدة

تعتبر مدينة جدة ، الوجهة السياحية السعودية الأولى للسياح من داخل وخارج المملكة، كما تعتبر بوابة مكة كونها تمتلك ميناءً بحرياً على البحر الأحمر، كما تعد العاصمة الاقتصادية، ومركز المال للسعودية.

وتتمتع مدينة جدة، بمجموعة من الفنادق التي تشهد حالة من الرفاهية العالية، لاستيعاب طلبات النزلاء، وجعلهم يتمتعون بأوقاتهم في المملكة، ومن أشهر وأكثر الفنادق رفاهية في مدينة جدة، ما يلي:

فندق بارك حياة:

يقع وسط الحدائق الرائعة الممتدة على طول كورنيش جدة، ما يجعله يطل على العديد من المناظر الطبيعية الساحرة، ومقصدا سياحيا متميزا، حيث الراحة والاسترخاء، والخدمات المتميزة فيما يتعلق بالاجتماعات والمؤتمرات، إلى جانب مجموعة من الصالات الرياضية، والجوانب الترفيهية والعلاجية بجميع أنواعها.

جدة

شيراتون جدة:

يطل الفندق أيضا على الكورنيش الشمالي، ويطل نزلاءه على مشهد جذاب على البحر الأحمر، ويمتلك موقعا متميزا في قلب مدينة جدة، ما يجعله قريبا من الكورنيش ومناطق التسوق، التي يمكن الوصول إليها سيرا على الأقدام من الفندق، ويمتلك شيراتون جدة عدد كبير من المسابح الداخلية والخارجية، والجاكوزي، وعلاجات التدليك.

جدة

فندق Rosewood:

يجمع فندق “روزوود” جدة بين التكنولوجيا والتصميم المذهل، حيث يجذب الفندق نزلائه بفخامته وأناقته، ويعيش رواده وسط معالم طبيعية تتمتع بالتناقض، حيث تلتقي الصحراء مع البحر الأحمر.

 جدة

“انتر كونتنتنال” جدة:

حصل هذا الفندق الفخم على العديد من الجوائز العالمية، لاسيما وأنه يتمتع بمزايا فائقة لرجال الأعمال، كما أنه يقع مباشرة أمام أطول نافورة في العالم، ويضع الفندق زواره على مقربة من جدة القديمة والحديثة على السواء، كما يستمتع الزوار بالهواء الطلق حول المسبح الخارجي، كما تتمتع غرفه وأجنحته بالعديد من وسائل الراحة والرفاهية.

جدة

إيلاف جدة:

يعتبر إيلاف بجدة موقعا متميزا للراحة والاسترخاء، ويمكن لرواده الاستمتاع داخل بركة الفندق بالهواء الطلق، إلى جانب الاستمتاع بلعب كرة القدم والتنس والسلة، أو التسوق في مركز البحر الأحمر، حيث يعد على بعد خطوات من باب الفندق، ويمتلك الفندق ثلاثة مطاعم تقدم أفضل المأكولات العربية والدولية.

جدة

صرّح المُتحدث الإعلامي لإمارة منطقة مكة المكرمة سلطان الدوسري، بأن الجهات الأمنية باشرت صباح اليوم الأربعاء حادثة اعتداء جبان أثناء حضور القنصل الفرنسي لمناسبة

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر