القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

بالصور.. تعرف على جوائز نجم العرب 2018.. لتامر حسني نصيب الأسد

نظمت مجلة “وات هابنز”، أمس، حفل مهرجان نجم العرب 2018 بأحد الفنادق الكبرى بالعاصمة المصرية القاهرة، وكرمت خلاله مجموعة كبيرة من نجوم الفن.

[rotana_image_gallery rig_images_ids=”689896,689897,689898″]

وكان لنجم الجيل “تامر حسني” نصيب الأسد من الجوائز، حيث حصل على جائزتين، هما أفضل ألبوم في عام 2018، وأعلى إيرادات أيضا لهذا العام من خلال فيلمه “البدلة”، الذي شارك في بطولته بجانب مجموعة من النجوم من بينهم أكرم حسني.

[rotana_image_gallery rig_images_ids=”689899,689900″]

وشهد الحفل أيضا تكريم كل من خالد سليم كأفضل ممثل عن دوره في مسلسل “رسايل”، وأكرم حسني كأفضل ممثل كوميدي سينمائي، ومحمد هنيدي كأفضل ممثل كوميدي عن دوره في “أرض النفاق”، ورانيا يوسف كأفضل ممثة عن دورها في مسلسل “كأنه امبارح”، ومنة شلبي كأفضل ممثلة عن دورها في فيلم “تراب الماس”.

كما تم تكريم كل من محمد الشرنوبي، ورامي جمال، وعمرو عبد الجليل، ومحمود عبد المغني، والمطرب الشعبي أحمد شيبة، وأسامة الشيخ وجمال سليمان والمخرج وائل إحسان، وعلي ربيع وآسر ياسين وأروى جودة، وكارمن سليمان وزوجها الملحن مصطفى جاد، وتامر حسين وطارق عبد العزيز، والملحن تامر علي.

كما تم تكريم “العمدة”، صلاح السعدني، عن مجمل أعماله الفنية، واستلم نجله الفنان أحمد السعدني الجائزة، بسبب عدم مقدرة والده الصحية على الحضور، وقدمت الحفل الإعلامية إنجي علي.

[more_vid id=”P2JetwgZm7Li9NRUz8lAQ” title=”كليب ورا الشبابيك تامر حسني وإليسا من فيلم تصبح على خير” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر