القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

بالصور.. تعرف على تصاميم العملات السعودية الجديدة

أعلنت مؤسسة النقد السعودي، إطلاق صور لتصاميم جديدة من فئة الإصدار السادس من العملات السعودية ، مساء اليوم الثلاثاء الموافق 13 من ديسمبر الجاري.

وتضمنت معظم التصاميم صورا خادم الحرمين الشريفين للملك سلمان بن عبد العزيز، من جهة وصورا لأهم الملامح السياحية التي تتميز بها المملكة السعودية وأهمها “قبة الصخرة والحرم المدني”، كما تضمنت العملات طباعة الترجمة الجديدة لاسم مؤسسة النقد السعودي “ساما”.

[foogallery id=”278435″]

وتسلم خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، الرقم الأول من جميع فئات الإصدار السادس من العملة الورقية، ونسخة من جميع فئات العملة المعدنية، أمس الاثنين في مكتبه بقصر اليمامة.

كما تسلم ولي العهد السعودي الأمير، محمد بن نايف آل سعود، وولي ولي العهد، الأمير محمد بن سلمان، الرقم الثاني والثالث من جميع فئات الإصدار السادس من العملة الورقية ونسخة من جميع فئات العملة المعدنية، وذلك بحسب وكالة الأنباء السعودية “واس”.

وسلّم الإصدار الجديد من العملة إلى خادم الحرمين الشريفين، وزير المالية محمد بن عبد الله الجدعان، ومحافظ مؤسسة النقد العربي السعودي الدكتور أحمد بن عبد الكريم الخليفي، ونائب محافظ مؤسسة النقد العربي السعودي عبد العزيز بن صالح الفريح.

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر