القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

بالصور.. تعرف على الأمهات الأكثر جاذبية في عالم الموضة

أقيم عرض فيكتوريا سيكريت السنوي بباريس والذي ينتظره عالم الموضة كل عام ليتعرف على أسرار  العلامة الشهيرة، لكن هذه المرة لم يتوقف الأمر عند إطلالات ملائكة “فيكتوريا سيكريت” المثيرة فقط بل كشف العرض أيضا عن احتمالية حمل عارضة الأزياء الروسية إيرينا شايك حيث اعتمدت طوال العرض ارتداء سترات تغطي منطقة الخصر وهو شيء غير معتاد في عروض فيكتوريا.

ايرينا 1 أثارت إطلالات العارضة الروسية الشكوك حول حملها من النجم العالمي برادلي كوبر والذي ارتبطت به العام  الماضي عقب  انفصالها عن الاعب الشهير كريستاينو رونالدو بعد قصة حب استمرت سنوات.

وإذا تأكد حمل إيرينا فسوف تنضم إلى قائمة “أجمل الأمهات في عالم الموضة”، والتي تحمل أسماء العديد من جميلات عروض الأزياء واللاتي مازلن يتمتعن بالجاذبية والأناقة.

على رأس القائمة العارضة المخضرمة صاحبة التاريخ الطويل على منصات الموضة كيت موس، ولديها ابنة واحدة ليلى جراس,  وتجمعها علاقة قوية بوالدتها.

1

 فاتنة التسعينات التوب موديل الألمانية كلوديا شيفر، لديها 3 أطفال “كليمنتين، كوزيما وكاسبر” من زوجها المخرج ماثيو فوجن.

2

عارضة فيكتوريا سيكريت أليساندرا أمبروسيو لديها طفلين آنيا، ولدت عام 2008، ونوح، ولد عام 2012.

3

العارضة البرازيلية جيزال بوندشن التي تصدرت قائمة فوربس لأعلى العارضات أجرا لهذا العام تفعل أي شي من أجل إرضاء طفليها فيفيان وبنيامين .

4

العارضة ميراندا كير أول عارضة أزياء أسترالية تنضم لملائكة فيكتوريا سيكريت, ولديها ابن “فلين”، من زوجها السابق النجم أورلاندو بلوم.

5

التوب موديل سيندي كروفورد مازالت جذابة وسط أبنائها, وابنتها كايا جربر هي نسخة مصغرة من والدتها وأيضا اقتحمت مجال الأزياء رغم أنها في الـ14 من عمرها

6

العارضة الشهيرة هايدي كلوم لديها 4 أبناء ابنه من زوجها الأول و3 من زواجها الثاني.

7

النجمة الإيطالية وعارضة الأزياء السابقة مونيكا بيلوتشي لديها ابنتين ديفا “12 عاما”، و ليوني 6سنوات من زوجها السابق النجم الفرنسي فينسنت كاسل.

8

[vod_video id=”kynUJr7JMesFDxFh4DXeFg” autoplay=”1″]

العارضة التشيكية كارولينا كوركوفا لديها ابن في الخامسة من عمره من زوجها آرشي دروري.

9

عارضة الأزياء البرازيلية أدريانا ليما لديها طفلتان من زوجها  الصربي لاعب كرة السلة ماركو جاريك.

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر