إعلان

الموقع الرسمي لمجموعة روتانا

أبرز الأخبار والبرامج والمسلسلات والفيديوهات حسب الطلب

بالصور.. منشور على فيسبوك يودي بحياة أم لسرقة طفلها من رحمها
break

بالصور.. تسرق طفلاً من رحم أمه.. ومنشور على فيس بوك يكشف الجريمة

الخميس 16 مايو 2019
07:26 PM بتوقيت السعودية

عثرت الشرطة الأمريكية على جثة فتاة تدعى مارلين لوبيز، تبلغ من العمر 19 عامًا، وتبين من الجثة أنها كانت حاملا وأنه تم فتح بطنها وأخذ الطفل، بعد خنقها.

بحسب صحيفة “ديلي ميل” البريطانية فإن منشورا على فيس بوك كتب في شهر إبريل الماضي، كان السبب وراء مقتل مارلين، حيث كتبت منشورًا في إحدى المجموعات قائلة: “مرحبا سيداتي، سأضع طفلي 10 مايو وما زلت بحاجة إلى الكثير من الأشياء لابني”.

استجابت سيدة في المجموعة ادعت أنها حامل أيضا، للمنشور، وعرضت على مارلين ملابس جديدة لطفلها، تلك السيدة التي قامت بقتلها وأخذ الطفل من رحمها، بعدما أغرتها بالذهاب إلى منزلها الواقع في شيكاغو.

عثر رجال الشرطة على جثة مارلين في مكان قريب من عنوان السيدة، حيث تبين لهم أنها كانت حاملا في الشهر التاسع، وأنه تم أخذ طفلها من بطنها قسرا بعد قتلها.

اتصلت الجانية في يوم اختفاء مارلين نفسه بـ911، وادعت أنها ولدت طفلها في المنزل، وأنها تعاني من مشكلات ما بعد الولادة، ليتم نقل الطفل إلى المستشفى في حالة خطيرة لكنه ظل على قيد الحياة.

قاد رجال الشرطة السيدة وصديقها إلى مركز الشرطة للتحقيق معهما، وقاد تلميح مجهول المحققين لفحص الحمض النووي للطفل، وذلك بعد أن قامت الجانية بإنشاء صفحة للتبرعات من أجل جنازته على الإنترنت، مدعية أنه مريض وعلى وشك الموت.

أظهرت النتائج أن الطفل الذي ظل في المستشفى لمدة شهر تقريبا ابن مارلين.

وقالت عائلة مارلين إنها ذهبت إلى منزل على الجانب الجنوبي الغربي من شيكاغو بعد أن قالت امرأة تبلغ من العمر 46 عاما، على فيس بوك إنها كانت تملك عربة أطفال وملابس تريد التخلي عنها.

وقال جيران السيدة البالغة من العمر 46 عاما، إنهم رأوها تقف خارج منزلها وتحمل طفلا ملفوفا في ملابس بيضاء، بينما كان هناك بقع دماء على يديها وقميصها، وأنهم عندما سألوها عن الأمر أخبرتهم أنها ولدت للتو وأن الطفل لا يتنفس.

وأضاف أحد الجيران أن المسعفين لم يدخلوا المنزل، وأنه قبل مغادرة سيارة الإسعاف طالبتهم الجارة بضرورة الاتصال بشخص ما لإغلاق المنزل.

‫نصائح للمرأة الحامل مع غالية أمين هكذا تظهرين بإطلالة مميزة‬‎

شاهد أيضاً:

الخميس 16 مايو 2019
07:26 PM بتوقيت السعودية