إعلان

الموقع الرسمي لمجموعة روتانا

أبرز الأخبار والبرامج والمسلسلات والفيديوهات حسب الطلب

بالصور.. تحويل محجر مهجور إلى فندق فخم
break

بالصور.. تحويل محجر مهجور إلى فندق فخم

الجمعة 02 نوفمبر 2018
05:50 PM بتوقيت السعودية

بتوقع المتابعون افتتاح منتجع فخم، مكون من 18 طابقا، بحلول نهاية العام الحالي، بعد 10 سنوات من العمل، لتحويل محجر مهجور بطول 88 مترا في شنغهاي، إلى أحدث مجموعة فنادق في الصين.

إعلان

وذكر تقرير نشره موقع “ديلي ميل” اليوم، أنه يمكن للضيوف الاستمتاع بخدمات فندق “InterContinental Shanghai Wonderland”، الذي تبلغ كلفته 225 مليون جنيه إسترليني، ابتداءً من أول ديسمبر المقبل، وفقًا لتطبيق الحجز الرسمي للمنتجع.

وأظهرت بعض الصور، المبنى الضخم كأنه ملفوف أسفل الحفرة الصخرية، على شكل شلال متألق، يحتوي على طابقين فوق الأرض، و 16 طابقا تحت الأرض، وأعمق طابق هو ما يقرب من 700 متر.

والأكثر إثارة للدهشة هو أن أعمق مستويين من الفندق، المؤلف من 336 غرفة، يغوصان في بركة صناعية، وهو شيء مميز لمطعم الفندق “Shanghai Shimao Group”، حيث من المقرر أن يضم الفندق مطعمًا تحت الماء، وسيكون في إمكان الضيوف مراقبة الأسماك، من خلال نافذة زجاجية بعرض 15 مترًا.

كما أنه من المتوقع إضافة المرافق الرياضية للمغامرات، بما في ذلك جدران تسلق الصخور والترامبولين ومتنزه ترفيهي، وجسر ذو قاع زجاجي إلى المنتجع.

ويقع هذا الفندق الرائع ذي الخمس نجوم، والذي يعرف على نطاق واسع باسم “فندق الحفرة العميقة” للسكان المحليين عند سفح جبل تيانما في شنغهاي، وهو محجر تم حفره لأول مرة في الخمسينات من القرن الماضي وهجر في عام 2000، وتم إقتراح الفكرة لبناءه في عام 2006، من قبل “شو رونغماو” رئيس مجموعة شنغهاي شيماو.

لحظة مؤثرة لأب مصاب بعمى الألوان يرى طفله للمرة الأولى

شاهد أيضاً:

الجمعة 02 نوفمبر 2018
05:50 PM بتوقيت السعودية