القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

بالصور.. تحذير: استخدام المرطبات يعرض الإنسان للموت حرقا!

حذر خبراء من أن الملابس وأقمشة الفراش، تمتص الكريمات و المرطبات، مما يجعلها قابلة للاشتعال بسهولة، الأمر الذي يعرض الشخص للموت حرقا.

وفي تقرير نشره موقع “ديلي ميل”، اليوم، ذكرت وكالة تنظيم الأدوية، ومنتجات الرعاية الصحية، (MHRA)، أن الكريمات والمرطبات يجب أن تحمل تحذيرات من مخاطر الحريق، لكونها تحتوي على مادة “بارافين”، المصنوعة من زيوت التشحيم المكونة من البنزين، والزيوت القابلة للاشتعال.

[rotana_image_gallery rig_images_ids=”694859,694860,694861″]

وأضافت المنظمة أن هذه التحذيرات، يجب أن تشمل جميع كريمات البشرة، مشيرة إلى أن الملابس والأقمشة، تمتص هذه الكريمات والمرطبات مما يساعد في سرعة احتراقها حال اشتعال النيران، حتى بعد غسلها.

[vod_video id=”F2yL0gcYWSrMbTd4wefitQ” autoplay=”1″]

وأوضح التقرير، أن غسل الأقمشة يمكن أن يقلل التراكم، ويجعلها أقل قابلية للاشتعال، لكنه لا يزيل المخاطر بالكامل، كما أن قرابة 50 شخصا في المملكة المتحدة، ماتوا نتيجة لذلك.

ويشمل التحذير أيضا، الأشخاص الذين يستخدمون الكريمات لحالات مرضية مثل: جفاف الجلد، والحكة، وكريمات الأكزيما، أو الصدفية، تظل ملابسهم تشكل خطرا عليهم، وقال أحد خبراء الإطفاء إن المدخنين معرضون للخطر بشكل خاص.

وقال “جون رين”، مدير قسم إدارة المخاطر في وزارة الصحة وحقوق الإنسان: “لا نريد أن نقلق دون داعٍ، ولا نريد أن ننصح بعدم استخدام هذه المنتجات، لكننا فقط نرغب في الحذر، ومعرفة الخطر المعرضين له”.

[more_vid id=”zTvLnWvKRhcD5oIPK0Uag” title=”ثور ضخم يهرب ويطيح بـ18 شخصاً” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر