القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

بالصور.. تألقي بمزيج العملية والأناقة مع مجموعة DSquared2

تهتم كل امرأة بأدق التفاصيل لتحظى بإطلالة مثالية وأنيقة، تهتم دائماً بتتبع أحدث الموضات حتى وإن كانت صيحات عائدة من حقب قديمة، وهو ما فعلته مجموعة “DSquared2” لربيع وصيف 2017، التي أعادت موضة الثمانينات مرة أخرى.

[vod_video id=”ug9AxQffHzyAgZapu1LvQ” autoplay=”1″]

[foogallery id=”231544″]

وتضم المجموعة البناطيل الجينز الواسعة والمريحة لتمنحك إطلالة عملية وأنيقة خاصة وأنها مرصعة بقطع من الكريستال الذي يميزها عن البناطيل الجينز التقليدية بجانب بناطيل برقع “باليه” لتناسب موضة 2017.

لا تقتصر المجموعة على البناطيل فحسب، فهناك تشكيلة مختلفة من التنانير القصيرة التي تبرز جمال المرأة بخليط من الألوان التي تجمع بين العملية والقوة في آن واحد.

وتضم المجموعة أيضاً قمصان ذات أكتاف عريضة في عودة لهذه الموضة بجانب السترات والبلوزات ذات المظهر العسكري لإضفاء المزيد من الطابع العملي على المجموعة ككل.

وتضم المجموعة لمسات أنثوية في الأحزمة بألوانها القوية والجذابة مثل الأحمر والأسود كإضافة للفساتين القصيرة للحصول على مظهر راقي يبرز شكل الجسم، بالإضافة لمجموعة من الإكسسوارات الضخمة سواء للأقراط أو السلاسل مصنوعة من المعادن البارزة، بجانب أحذية خفيفة تحمل الكثير من التفاصيل مثل الأشرطة والكريستال لتناسب مع فصل الصيف.

واستخدم “Dean and Dan Caten” في المجموعة مزيج متنوع من الخامات مثل القطن والفرو بجانب الأقشمة ذات الطبعات الحيوانية والعسكرية المصنوعة من الحرير، ليضيفوا لمسة من الكريستال سواء للبناطيل أو القمصان الجينز لتعكس لمسة فاخرة ومميزة.

أما عن خليط الألوان فاعتمدوا على إضافة درجات قوية مثل الوردي الفاتح والذهبي والفضي بجانب الألوان التقليدية مثل الأسود والأبيض لعمل خليط من الألوان قوي وسهل الاستخدام في آن واحد.

صرح صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع رئيس اللجنة العليا لشؤون مزيج الطاقة

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر