إعلان

الموقع الرسمي لمجموعة روتانا

أبرز الأخبار والبرامج والمسلسلات والفيديوهات حسب الطلب

بريطانية ثلاثينية
break

بالصور.. بريطانية ثلاثينية تعلن خطبتها على “ثريا” أثرية عمرها 91 عاما!

الأحد 25 نوفمبر 2018
08:58 AM بتوقيت السعودية

أعلنت امرأة بريطانية ثلاثينية خطبتها على ثريا أثرية عتيقة، تعود إلى 91 عاما مضت، ولم تكتف بذلك، بل لإثبات حبها لها، دقت وشما على ذراعها بصورة تتطابق معها.

وبحسب موقع “ديلي ميل” البريطاني، فإن “أماندا ليبرتي” أطلقت اسم “لوميار” على الثريا، وقالت إنها وقعت في حبها من أول نظرة، عندما رأتها على موقع التسوق الإلكتروني “إي باي”.

وصُممت الثريا في ألمانيا منذ 91 عاما، بطول 28 بوصة، واستغرق وصولها من مقرها إلى منزل السيدة “ليبرتي”، في بريطانيا، 6 أيام، وتصف هي مدة الانتظار بأنها كانت على أحرّ من الجمر، خاصة أنها كانت تعلم أن الثريا ستأتي مفككة، وسيتعين عليها جمعها قطعة بقطعة.

وأوضحت أنها أسمتها “لوميار”، نسبة إلى الثريا الموجودة في فيلم “الجميلة والوحش”، قائلة: “استغرق رسم الوشم ساعة ونصف، وكنت قلقة في البداية من استخدام الإبرة، لكني سعيدة بالنتيجة النهائية، والثريا أيضا أعطتني طاقة ضوئية زائدة، لتخبرني بأنه أمر رائع”.

وتفضل السيدة البريطانية قضاء نومها باحتضان الثريا، وتظن أنها تجلب الحظ السعيد لها، وترى نفسها منجذبة عاطفيا تجاه الأشياء، ففي عمر الـ14 وقعت في غرام مجموعة من الطبول، ومنذ سنوات أحبت تمثال الحرية، حتى أصبحت تشير لاسمها الأخير باسمه.

عندما يتحكم الخيال في الواقع.. يوتوبيا مدينة عائمة للأثرياء

شاهد أيضاً:

الأحد 25 نوفمبر 2018
08:58 AM بتوقيت السعودية