القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

بالصور.. بدائل متجر “جوجل بلاي” لتحميل التطبيقات على أندرويد

ارتبط متجر جوجل بلاي بهواتف “أندرويد” لتحميل وتجربة وتحديث التطبيقات؛ لأنه يأتي مثبتا على الهواتف ولكنه أحيانا ما يحتوي على تطبيقات لا يمكنك تحميلها وذلك لعدة أسباب، سواء بسبب المنطقة التي تعيش فيها أو بعض الشروط التي وضعها المطور أو غيرها ويمكن تفادي كل هذه المشكلات من خلال استخدام أحد بدائل متجر جوجل بلاي .

ونشر موقع ” digitaltrendsأفضل 6 بدائل لموقع “جوجل بلاي” متواجدة على شبكة الإنترنت:

1-“أمازون ستور”:

هذا التطبيق يلي متجر جوجل بلاي من حيث الشعبية، وهو المتجر الرئيسي على هواتف kindles وFire وهو لا يحتوي على واجهة ويب، ويحتاج إلى تحميل APK لكي يعمل، ويقوم بتقسيم التطبيقات إلى فئات مختلفة لتسهيل عملية البحث وإيجاد ما تريده.

كما يقدم ميزة عرض تطبيق مدفوع بشكل مجاني تمامًا لمدة يوم، ويتم تغيير التطبيق بآخر يومياً.

جوجل بلاي

2-ApkMirror

من التطبيقات الشعبية لأولئك لديهم استعداد لتجربة الإصدارات الجديدة من تطبيقاتهم المفضلة، والتي غالبا ما تصل إلى هذا المتجر قبل وصولها إلى متجر جوجل بلاي، إلا أنه ليس له تطبيق رسمي لذا يتم تحميله من الموقع وتطبيقاته خالية من البرمجيات الضارة.

جوجل بلاي

3- GetJar

 هذا المتجر يحتوي على تطبيق رسمي كما في متجر جوجل بلاي، ويمكنك أيضا التحميل من خلال الموقع الخاص به فموقعه منظم بطريقة رائعة، وينقسم إلى فئات، أما التطبيق فهو مقسم إلى فئات أيضا ولكنه ليس حديثا تماما فهو يعتمد على واجهة تطبيقات أندرويد القديمة.

جوجل بلاي

4-App Brain

هو الطريق إلى التطبيقات المجانية المميزة، حيث يقوم مطورو التطبيقات المدفوعة بوضعها على هذا المتجر مجانية لفترة معينة، ويقوم هو بتسويقها لهم في المقابل كما أنه متاح كتطبيق، وكذلك كموقع.

جوجل بلاي

5-Aptoide

يمتلك Aptoide شعبية واسعة بين مستخدمي متجر جوجل بلاي لأن إمكانية إيجاد فرص الحصول على التطبيقات المدفوعة مجانا أكثر حتى من متجر AppBrain وهو أيضًا متوفر كموقع وتطبيق بواجهة مميزة.

جوجل بلاي

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر