القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

بالصور.. انفجار محرك طائرة قبل لحظات من إقلاعها وإجلاء 80 شخصا

انفجر محرك طائرة تابعة لشركة “فلايبي”، صباح اليوم، قبيل لحظات من إقلاعها، من مطار كارديف، وذلك بعدما دخل طائر إلى المحرك.

[rotana_image_gallery rig_images_ids=”812979,812980,812981″]

وبحسب موقع “ويلز أونلاين”، فإنه تم إجلاء أكثر من 80 راكبا في حالة ذعر، بعدما أحاطت خدمات الطوارئ بالطائرة، وذلك في الساعة 10:20 صباحا.

وقال أحد ركاب الطائرة، الذي يدعى جوني ألكوك: “صعدنا على متن الطائرة للذهاب إلى باريس، وكان كل شيء على حاله، وما إن كنا نستعد للإقلاع، إلا وانفجر المحرك، وتوقفت الطائرة.

وأضاف أن الجميع شعر بصدمة، بعدما توقفت الطائرة في منتصف المدرج، وانتشر رجال الإطفاء حولها، ليقوم الطيار بطمأنتنا وإخبارنا أننا سننزل جميعا من الطائرة، بسبب دخول طائر إلى المحرك.

واضطر المسافرون على متن الطائرة إلى الانتظار بالمطار، حتى الساعة الثانية مساءً، حتى تم توفير طائرة أخرى، لنقلهم إلى العاصمة الفرنسية.

ونشر مطار كارديف، بيانا قال خلاله إن رحلة فلايبي BE4565 إلى باريس، تعرضت لضربة من الطيور أثناء استعدادها للمغادرة، تم إغلاق المدرج لفترة قصيرة، حيث تم نقل الركاب من الطائرة، ثم تم إعادة فتحه بعد ذلك بوقت قصير.

[more_vid id=” XkHcrMPZ8WXY8wDbgKbOw” title=”رحلة السعوديات لاستخراج جواز السفر بداية من الموقع إلى الطائرة” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر