القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

بالصور.. انطلاق موسم العيد السعودي بـ900 عرض و350 فعالية

انطلق موسم العيد في مختلف المناطق بالمملكة العربية السعودية، بهوية بصرية موحدة، تحت مظلة “مواسم السعودية”، بهدف نشر البهجة والفرح بما يتناغم مع مكانة المملكة، ودورها الريادي في توحيد قلوب الشعوب الإسلامية في كل مكان.

وبحسب صحيفة “سبق”، فإن فعاليات “موسم العيد” تضم أكثر من 900 عرض، و350 فعالية، عبر ثلاثة مسارات هي: “اللمة والمحبة، البهجة والسعادة، المتعة والاحتفال”، ويضم كل منها نوعية من البرامج والأنشطة، التي تغطي جانبا مهما يتماشى مع احتياجات جميع شرائح المجتمع.

[rotana_image_gallery rig_images_ids=”774321,774322,774323″]

وأوضحت الصحيفة أن المراكز التجارية تستقبل رواد العيد، للاستمتاع بالمطاعم والمقاهي والسينمات وألعاب الأطفال، على مدار 24 ساعة، وذلك في إطار مسار اللمة والمحبة.

كما استقبلت “خيمة العيد”، المقامة بجوار مصليات العيد في مدينة الرياض، سكان الأحياء المجاورة، الذين تبادلوا التهاني مع أطباق الحلوى المتنوعة، كما تم توزيع الهدايا على الأطفال، وقدمت المطاعم والفنادق عروضا خاصة بإفطار العيد، حتى ساعات متأخرة من النهار، وذلك لاستيعاب تقلب ساعات النوم في هذه الفترة، كما استقبلت الحدائق العامة رواد العيد في أجواء كرنفالية مبهجة، وتم تقديم عروض ترفيهية وتوزيع هدايا على الأطفال.

أما فيما يخص مسار البهجة والسعادة، فتم إطلاق الألعاب النارية، التي تستمر طوال أيام العيد، كما استمع الجميع عبر وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي، إلى عدد من الأغاني الخاصة من إنتاج “موسم العيد”.

وجدد الفنان محمد عبده أغنيته الشهيرة: “من العايدين”، كما شدا الفنان راشد الماجد بأغنية جديدة بعنوان: “كل عام والعيد يجمعنا”، وأطرب الفنان عبد المجيد عبد الله المحتفلين، بأغنية: “جانا العيد وغنينا”، والفنان ماجد المهندس بأغنية: “هلّ بفرحته”.

كما شهدت احتفالات هذا العيد أيضا إعادة إحياء الفن المسرحي، مع أشهر نجوم الكوميديا السعودية والعربية، كما تم تقديم عروض السيرك، وعروض الترفيه العالمية الشهيرة، إضافة إلى الحفلات التي يحييها كبار نجوم الفن والطرب، وتستمر طوال أيام العيد.

وحرصت إدارة “موسم العيد”، على تدشين تطبيق خاص بالأجهزة الذكية، يوفر المعلومات الخاصة بالمواقع والفعاليات.

[more_vid id=”gWe4b3K4qjPPDiZ3JN5eJg” title=”ورد الكون جديد فايز السعيد في عيد الفطر” autoplay=”1″]

أعلن معالي رئيس مجلس إدارة مدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية “كاكست” المهندس عبدالله بن عامر السواحة، اليوم عن تدشين مركز الثورة الصناعية الرابعة بالشراكة
نفى مصدر مسؤول المزاعم التي وردت في بعض التقارير الصحفية، بشأن الادعاء باستخدام جهة في المملكة برنامج لمتابعة الاتصالات. وأضاف المصدر أن هذه الادعاءات
دشن صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية رئيس لجنة الحج العليا، المدينة الأمنية للقوات الخاصة لأمن الحج

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر