القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

بالصور.. انتقمت من زوجها الخائن بخسارة نصف وزنها!

أصبحت الزوجة الروسية إيفجينيا فوروبيوفا، البالغة من العمر 31 عامًا، من المشاهير في بلادها، وذلك بعدما تابع الكثيرون، رحلتها مع فقدان الوزن، عبر حسابها على “إنستقرام”.

وبحسب صحيفة “ديلي ميل”، البريطانية، فإن “إيفجينيا”، جعلت خيانة زوجها لها، مع صديقته القديمة، حافزا لها لخسارة وزنها الذي تخلصت من نصفه في غضون 20 شهرا فقط.

وقالت لزوجة: “بدأت اكتساب المزيد من الوزن منذ حملي بأطفالي، أنا لم أكن نحيفة أبدا، لكنني أيضا لم أكن بدينة، وأثناء حملي الأول اكتسبت بعض الوزن، ليزداد وزني أكثر بعد إنجابي طفلي الثاني”.

[rotana_image_gallery rig_images_ids=”679891,679892,679893,679894,679895,679896,679897,679898″]

وأضافت: “لم أحاول أبدا خسارة وزني الزائد، فكنت أركز على تربية أطفالي فقط، كما أنني لم أكن أحب النظر إلى نفسي بالمرآة، فكل ما أراه كان دهونا وسليوليت، وبشرتي كانت مثل قشر البرتقال”.

وتابعت: “كان زوجي داعما لي في البداية، وكان يخبرني أنه يحب منحنياتي، لكنه سرعان ما أصبح وقحا، وكثير البقاء خارج المنزل، إلى أن اكتشفت من فحص مكالماته، أنه على اتصال بصديقته السابقة”.

وواصلت: “حاولت مواجهته، لكنه أنكر ذلك، وأخبرني أنه كان يتحدث معها فقط، وبدأ في لومي، مدعيا أنني أعاني من اكتئاب ما بعد الولادة، وأنه حاول أخذ نصيحة منها، بشأن كيفية التعامل معي”.

وأضافت “راجعت نفسي بعد تلك الخيانة، ووجدت أن الوقت حان، فقررت خسارة 60 كيلوغراما من وزني، فتخليت عن طبق اللحم والبطاطا المقلية، كما تخليت عن النقانق والمعجنات، وبدأت في تناول الأطعمة الصحية، وممارسة التمارين المرهقة”.

[more_vid id=”FzlObsBDA2ggD8frrdqR9g” title=”هكذا واجهت اللايدي ديانا زوجها شارلز وعشيقته كاميلا بخيانتهما لها!” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر