القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

بالصور.. البحرية الأمريكية تحقق حلم طفلة مصابة بسرطان في المخ

حققت طفلة تبلغ من العمر 7 سنوات، حلمها بالتجنيد في البحرية الأمريكية وذلك قبل بدء رحلتها مع العلاج الكيميائي والتي ستستمر 15 شهرًا.

وبحسب صحيفة “ديلي ميل”، فإنه تم تشخيص حالة الطفلة تابيثا ناي، البالغة من العمر 7 سنوات، وتعيش في ولاية أوهايو، على أنها مصابة بسرطان في الدماغ وهي في عمر 5 سنوات.

وأوضحت الصحيفة أن الطفلة كانت لا ترى السبورة البيضاء في فصلها الدراسي بصورة جيدة، الأمر الذي دفع والدتها لاصطحابها إلى الطبيب، والذي تبين وجود ورم خلف عينيها، وقام بإرسالها إلى المستشفى لإجراء الفحوصات.

[rotana_image_gallery rig_images_ids=”797794,797795,797796,797797,797798,797799″]

كشف التصوير بالرنين المغناطيسي عن وجود ورم في جذع الدماغ وحوله، ولم يتمكن الأطباء من فحصه بسبب موقعه، لذلك قاموا بمراقبته بالأشعة كل ثلاثة أشهر، حتى تبين أن نوعه ينمو ببطء.

خضعت الطفلة لعملية جراحية لتخفيف السوائل والضغط المتزايد في دماغها، وكشف التصوير بالرنين المغناطيسي في يناير 2019 أن الورم كان ينمو وأن الطفلة في حاجة لبدء العلاج.

أجريت للطفلة عملية أخرى في شهر فبراير أزال الأطباء خلالها ما بين 25 و30% من الورم، لتبدأ العلاج الكيميائي الوريدي هذا الأسبوع، والذي ستخضع له لمدة 15 شهرا.

وقالت والدة الطفلة والتي تدعى ميليندا، إن ابنتها تحلم بالانضمام إلى البحرية منذ أن كانت في عمر 3 سنوات، ليقوم مكتب تجنيد القوات البحرية في كليفلاند هايتس بإقامة حفل تجنيد وهمي لها خلال الشهر الماضي.

وأوضحت الأم والتي عملت في البحرية لفترة، أن ابنتها تذهب إلى معرض كليفلاند للطيران كل عام، والذي يحدث مع عيد ميلادها، مما جعلها تظن أنهم يأتون فقط من أجل الاحتفال بيوم ميلادها.

[more_vid id=”8X8bfg3GqLByz7lXt3M8fA” title=”‫أفعى سامة تواجه أسرة على واجهة جازان البحرية وتلدغ الأم‬‎” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر