إعلان

الموقع الرسمي لمجموعة روتانا

أبرز الأخبار والبرامج والمسلسلات والفيديوهات حسب الطلب

break

بالصور … اكتشف سر العلاقة بين سعد لمجرد والايطالية لورا فريسون

الأحد 28 أغسطس 2016
10:56 AM بتوقيت السعودية

وجه الفنان المغربي سعد لمجرد رحالة العصر الحديث كما ظهر في كليبه الأخير، رسالة شكر إلى عارضة الأزياء الايطالية لورا فريسون بطلة فيديو كليب أغنيته الأخيرة غلطانة .

إعلان

وقال لمجرد في صورة نشرها على حسابه الخاص بتطبيق تداول الصور انستغرام برفقة صديقته لوار ” أريد أن أشكر صديقتي عارضة الأزياء لورا فريسون على وجودها في الأغنية الجديدة غلطانة وقيامها بعمل عظيم”.

سعد لمجرد

سعد لمجرد سعد لمجرد Capture2 Capture3

ويرتبط النجم المغربي بعارضة الازياء الايطالية بصداقة قوية، حيث رافقته الأخيرة إلى حفلته التي أقيمت في أبوظبي، فيما ظهر هو برفقتها بالعديد من الصور خلال إجازته في ايطاليا.

وكالعديد من أغنياته، حققت أغنية غلطانة أرقام قياسية منذ الوهلة الأولى من طرحها، ووصل عدد مشاهدتها إلى حد الآن أكثر من خمسة ملايين على موقع الفيديو العالمي يوتيوب.

وكانت أخر أعمال المعلم أغنية أنا ماشي سهل من كلمات سمير المجاري، ألحان وتوزيع محمد الشرابي، وحققت الأغنية نسبة مشاهدات عالية عبر قناته يوتيوب وصلت إلى أكثر من 20 مليون مشاهدة.

وأثارت العلاقة التي تربط سعد لمجرد ولورا فريسون، ضجة كبيرة، ليخرج الفنان المغربي أخيرا ويضع لهذه الشائعات التي شغلت بال جمهوره، مؤكدا أنه لا يمانع من انتشار صوره مع أصدقائه، دون أن يتحدث عن حالته العاطفية.

الأحد 28 أغسطس 2016
10:56 AM بتوقيت السعودية