القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

بالصور.. استوحي إطلالة سهرتك من جميلات فيكتوريا سيكريت

حقق عرض فيكتوريا سيكريت السنوي والذي أقيم هذا العام في باريس نجاحاً باهراً، لتطل بعده جميلات العرض وهن في أبهى صورهن للاحتفال والتقاط الصور، وإليكِ أجمل إطلالتهن لتستلهمي من أكثر عارضات العالم جاذبية لوك جديد، وتتألقي في السهرات وحفلات الأصدقاء.

تألقت عارضة الأزياء البريطانية ليلي دونالدسون، بلوك بسيط وهادى مع فستان ميتالك سيلفر بتصميم A–line ، وتركت شعرها الذهبي منسدلا واعتمدت مكياج نيود مع إكسسوارات لليد فقط .

فيكتوريا سيكريت

عارضة الأزياء البرازيلية أدريانا ليما، وهي واحدة من أعلى العارضات أجراً لهذا العام، اختارت إطلالة الأبيض مع فستان بفتحة أمامية، عالي الأكتاف ومع الـ”v neck” مزين  بحزام خصر أسود اللون ونسقته مع صندل مفتوح، واعتمدت أحمر الشفاه اللون المفضل لها دائما.

فيكتوريا سيكريت

أما اللون الأحمر كان اختيار عارضة الأزياء الأمريكية ياسمين توكس، مع فستان طويل نصفه العلوي مستوحى من  تصميم الكورسيه ومزين بقطع معدنية  صغيرة  ذهبية اللون ورفعت شعرها من الجانبين.

فيكتوريا سيكريت

وارتدت أيضا التوب موديل كيندال جينر الأبيض لكن مع فستان من الستان وبفتحة جانبية من” Camilla and Marc”، وتركت شعرها الأسود منسدلاً.

فيكتوريا سيكريت

اعتمدت عارضة الأزياء الأمريكية تايلور هيل إطلالة  “البوهو” القريبة من اللوك الغجري، مع فستان طويل  “v neck” يمزج بين الأقمشة البراقة والجبير، بينما اختارت الكعكة المرفوعة لشعرها.

فيكتوريا سيكريت

وبما أن العارضة الأمريكية فلسطينية الأصل جيجي حديد هي الوجه الإعلاني لدار فيرساتشي من الطبيعي أن تعتمد إطلالتها من الدار الإيطالية الشهيرة فظهرت بفستان ذهبي متعدد الأطوال من الجبير المطرز، وصندل عالِ من نفس اللون.

فيكتوريا سيكريت

وكما اعتمد صناع الموضة  الأسود هذا الموسم أيضا تألقت به أكثر من عارضة لفيكتوريا سيكريت منهن العارضة الهولندية رومي ستريجد،  والتي اختارت إطلالة إغريقية مع فستان  بكتف واحد متعدد الأطوال، ونسقته مع صندل أسود عالِ.

فيكتوريا سيكريت

العارضة الأمريكية لاميكا فوكس اختارت فستانا أسود يمزج الشيفون المطبوع بالفضي مع الجلد من””Jitrois واعتمدت أحمر الشفاه الصارخ.

فيكتوريا سيكريت

عارضة الأزياء الصينية والممثلة “سوي هي” ابتعدت عن الفستان، وظهرت بـ “jumpsuit” سوداء من الشيفون المطرز مع تسريحة الريترو الجانبية، وحذاء فضي.

فيكتوريا سيكريت

أما العارضة ليلي الدرديج  اختارت “Street Style Look” مع فستان أسود من ” ديون لي” ونسقته مع صيحة الجوارب وحذاء عالي الرقبة وتركت شعرها منسدلا و إكسسوارات كاجوال مثل قفازات”fingerless”.

فيكتوريا سيكريت

صرّح المُتحدث الإعلامي لإمارة منطقة مكة المكرمة سلطان الدوسري، بأن الجهات الأمنية باشرت صباح اليوم الأربعاء حادثة اعتداء جبان أثناء حضور القنصل الفرنسي لمناسبة

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر