القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

بالصور.. إطلاق النسخة السابعة من ملتقى “ألوان السعودية”

افتتح صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبد العزيز، رئيس الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني، مساء أمس النسخة السابعة من ملتقى ألوان السعودية في مركز الرياض الدولي للمعارض والمؤتمرات.

[rotana_image_gallery rig_images_ids=”692601,692602,692603″]

وكرم رئيس الهيئة العامة للسياحة والتراث، الفائزين في مسابقة ألوان السعودية للتصوير والأفلام القصيرة هذا العام، إلى جانب تكريم الفائزين بجائزة الأمير سلطان بن سلمان للتصوير، بعد تلقي لجان ومحكمي الملتقى مئات الأعمال والصور والمقاطع للهواة والمحترفين من جميع أشكال التصوير التقليدي والعصري.

وأجرى سمو الأمير سلطان بن سلمان، جولة في معرض الملتقى اطلع خلالها على الأجنحة المشاركة من جمعيات التصوير والجهات الحكومية والخاصة، وجناح الصور الفائزة في مسابقات ألوان السعودية.

وتقام فعاليات ملتقى ألوان السعودية السابع خلال الفترة من 12 إلى 16 ديسمبر الجاري، ويشهد هذا العام مشاركة المجلس السعودي للأفلام، بالتعاون مع الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بتقديم عدد من الدورات التدريبية المكثّفة في مجال التصوير الفوتوغرافي وإنتاج الأفلام التي سيقدمها مدربون من أمريكا وأستراليا.

ويشهد البرنامج العلمي تجارب وجلسات نقاش في صناعة التصوير وإنتاج الأفلام يقدمها 30 خبيرًا محليًا وعالميًا، كما ينفذ برامج أشمل لا تقتصر فقط على فترة إقامة الملتقى إذ يسعى إلى الوصول للمواطنين والمقيمين في مختلف مناطق المملكة من خلال أنشطة متعددة من بينها المعرض المتنقل الذي يجول بين مدن المملكة.

صرح مصدر مسؤول في وزارة الداخلية بأنه في ظل الجهود الكبيرة التي تبذلها حكومة خادم الحرمين الشريفين للحد من انتشار فيروس كورونا (كوفيد –
رَفع معالي رئيس الهيئة السعودية للبيانات والذكاء الاصطناعي سدايا الدكتور عبدالله بن شرف الغامدي، الشكر للقيادة الحكيمة -أيدها الله- بمناسبة صدور موافقة مجلس الوزراء
وقع معالي وزير النقل والخدمات اللوجستية، رئيس الهيئة العامة للنقل المهندس صالح بن ناصر الجاسر، اتفاقية تعاون مشتركة في مجال النقل البحري بين حكومة

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر