القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

بالصور.. إذاعة إسبانية تفجّر خبرا صادما عن كريستيانو رونالدو !!

فجّرت إذاعة Cadena Cope الإسبانية خبرا صادما للجمهور الرياضي وخاصة جماهير نادي ريال مدريد و كريستيانو رونالدو ، كاشفة عن المشادة الكلامية التي حدثت بين “الدون” ولاعب أتلتيكو مدريد كوكي خلال المباراة التي أقيمت بينهما السبت الماضي.

[foogallery id=”263778″]

والتقت إذاعة Cadena Cope الإسبانية، اللاعب كوكي وسألته عما دار بينه وبين رونالدو، فقال: قلت له أنت “شاذ جنسيا” بعدما وجه لي السباب، ورد رونالدو جاء بشكل غير متوقع وهو يبتسم وقال “نعم أنا شاذ لكني غني جدا”، واختتم رده بكلمة شتم فيها كوكي “باللقيط”.

من جهتها أكدت صحيفة “سبورت” الإسبانية، أيضا أن موفد من إذاعة “كوبي” سمع رونالدو وهو يتحدث إلى زملائه في غرفة تبديل الملابس، وقال البرتغالي لأحد زملائه: “كوكي وصفني بالشاذ جنسياً”، وقلت له: “نعم، نعم، أنا كذلك، ولكنني أملك الكثير من المال”.

وشهد الشوط الثاني من المباراة مشادة كلامية بين كريستيانو رونالدو وكوكي كاد أن يصل إلى مرحلة الشجار، لكن الحكم تدخل على الفور وأشهر بطاقة صفراء في وجه كل لاعب.

وفي هذه المباراة خطف كريستيانو رونالدو الأنظار حيث سجل الأهداف الثلاثة التي فاز بها ريال مدريد على أتلتيكو وابتعد بصدارة “الليجا” برصيد 30 نقطة بفارق 4 نقاط عن غريمه التقليدي برشلونة.

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر