القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

بالصور.. إخلاء قرية بريطانية سيبتلعها البحر!

تستعد السلطات البريطانية، لإخلاء قرية صغيرة تم التخلي عنها في منطقة ويلز بسبب ارتفاع منسوب مياه البحر، وهو ما قد يجعلها تتلاشى من الوجود، بحسب ما أفادت صحيفة “ذا صن” البريطانية.

وتقول الصحيفة، إن أكثر من 850 شخصًا سيجبرون على إخلاء منازلهم، حيث سيتم إغلاق المتاجر وهدم 400 منزل في البلدة المسماة “فيربورن Fairbourne” والتي تقع على بعد أمتار قليلة من بحر خليج “بارموث Barmouth”، الذي يرتفع عنده مستوى البحر.

[rotana_image_gallery rig_images_ids=”769535,769536,769537,769538,769540,769541″]

وتتوقع التقديرات، أن القرية سوف يبتلعها البحر خلال فترة قصيرة لن تتجاوز سنوات، ويقول مجلس المدينة: “ارتفاع مستوى سطح البحر وتغير أنماط الطقس لن يمكننا من زيادة دفاعات القرية البحرية”.

وأنفقت “ويلز” بالفعل أكثر من 6 ملايين جنيه إسترليني على خطة لإدارة مخاطر الفيضانات في المنطقة، خلال السنوات الأربع الماضية، ولا توجد أي خطط حالية لتعويض أصحاب المنازل في حال تم إجبارهم على التحرك.

من جهتهم تحدث سكان القرية في حزن عن إجبارهم على ترك قريتهم، فقالت لورين باينز، البالغة من العمر 22 عامًا، وهي تدير محل جزارة مع زوجها: “لدينا طفلان صغيران، وكان من الجميل تسليم العمل إليهما يوم من الأيام، وأن تبقى العائلة بأكملها هنا، للأسف هذا لن يحدث”، وأضافت: “لقد عشت طوال حياتي في المنطقة، ولم أكن أظن أن يوم مثل هذا سوف يأتي”.

[more_vid id=” Tll5uJ6q6wA1qbWWIW0eQ” title=”مدينة سويسرية مهووسة بالرقم 11 تجذب السياح” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر