القائمة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

بالصور .. أكثر المدربين وسامة في الدوري السعودي

روتانا – محمد محمد

مر على الدوري السعودي العديد من المدربين العالميين الذين لهم صولات وجولات في الملاعب العالمية، لكن رغم ذلك فشل كثير منهم في فك طلاسم الكرة السعودية مثل الهولندي ريكارد وغيره .

في حين جاءت نتائج مدربين لم يكونوا معروفين بالقدرالكاف، مع فرقهم بشكل إيجابي ما جعلهم معشوقين لجماهير أنديتهم مثل الأوروجوياني كارينيو مع النصر .

هؤلاء المدربين كانوا إمّا شباباً يافعين أو مدربين يملكون من الخبرات التدريبية الكثير والكثير والتي انعكست على وجوههم؛ الأمر الذي استدعى “روتانا” للبحث عن أكثر المدربين الذين حضروا مؤخراً للدوري السعودي من حيث “الوسامة”:

١ – الإيطالي فابيو كانافارو

مدرب النصر السعودي ، المدرب “الأكشخ” والأكثر أناقة في الوقت الحالي، والذي حقق نتائج ولا أسوأ مما اضطر إدارة العالمي لإقالته والتعاقد مع بديله الأسباني كانيدا.

الإيطالي فابيو كانافارو

٢ – الأوروجوياني كارينيو

المدرب صاحب الوجه السينيمائي وصاحب لقب الدوري وكأس ولي العهد ومعشوق النصراويين.الأوروجوياني كارينيو٣ – الروماني ريجيكامف

المدرب الأسوأ من حيث النتائج مع الهلال والذي لم يستمر لأكثر من ثمانية أشهر، وصاحبت عملية انتقاله ضجة في الوسط الرياضي السعودي .الروماني ريجيكامف

٤ – السعودي سامي الجابر

مدرب الهلال السابق والذي ظل حديث الوسط الرياضي السعودي طيلة فترة توليه مسؤولية الزعيم .السعودي سامي الجابر

٥ – البرتغالي فيتور بيريرا

المدرب الذي حضر للأهلي براتب وصل لثلاثة ملايين يورو في الموسم الواحد لكنه لم يستمر مع الفريق سوى موسم واحد، مفضلاً الرحيل حيث قاد اوليمبياكوس بعد ذلك لتحقيق الدوري .

البرتغالي فيتور بيريرا

٦- التونسي ناصيف البياوي

 المدرب الشاب صاحب الـ٣٨ عاماً والذي يعد من الأكثر أناقة حالياً بعد رحيل المدرب الإيطالي كانافارو وهو يقود الفتح في الوقت الحالي .التونسي ناصيف البياوي

٧- الكرواتي زالاتكو

المدرب الذي كانت بدايته في المنطقة العربية مع الفيصلي ومنه انتقل للهلال وحقق معه بطولة كأس ولي العهد ثم انتقل منه إلى العين الإماراتي الذي يقوده في الوقت الحالي .

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر