القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

بالصور.. أقدم مقاتل في بريطانيا يلاحق المجرمين رغم بلوغه المائة

يبلغ أقدم مقاتل في بريطانيا عامه المائة هذا الأسبوع، ورغم بلوغه هذا العمر، فإنه ما زال يلاحق المجرمين، حتى الوقت الحالي.

وبحسب صحيفة “ميرور” البريطانية، فإن كولن كول، أصبح أقدم متطوع في الشرطة في بريطانيا، فبعد وفاة زوجته عام 2015، بعد زواج دام بينهما 74 عاما، لم يجد أمامه حلا للتغلب على أحزانه سوى التطوع في الشرطة البريطانية.

ويراقب كولن، الذي سيبلغ عامه المائة يوم 12 يونيو الجاري، الدوائر التلفزيونية المغلقة والبالغ عددها 20 كاميرا، مرتين في الأسبوع، وذلك لمساعدة الشرطة في إلقاء القبض على المجرمين.

[rotana_image_gallery rig_images_ids=”774135,774136,774137″]

وتطوع المشغل السابق لإذاعة الطائرات، لأول مرة، عندما انضم إلى Met كقائد خاص بعد الحرب العالمية الثانية، وقال عن تلك الفترة إنه لم يكن بها أجهزة راديو، وكانت الطريقة الوحيدة التي يمكن طلب المساعدة من خلالها هي استخدام الصفارة.

وانضم كولن إلى سلاح الجو الملكي البريطاني في أواخر الثلاثينيات، وشارك في الحرب، وعمل على متن طائرة استطلاع تحلق فوق خطوط العدو، تلك المهمة الخطيرة التي فقد فيها الكثيرون أرواحهم.

وقال منسق خدمة الدوائر التلفزيونية في أوسويستري، جيم ستافورد: “كولن جزء مهم من فريقنا، إنه يتطوع يومي الثلاثاء والجمعة، وعمله رائع بالنسبة لسنه”.

[more_vid id=”BQurzzLwKfCUBMedNXxIhw” title=”بُني على أنقاض الذنب وأموال ملوثة بالدم.. قصة المنزل الأكثر رعبا في أمريكا” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر