القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

بالصور : أغرب 10 حالات وفاة .. إحداها بسبب الشوكولا !

عندما تسمع خبر لـ”وفاة” شخص ما تظن أنه كبير في السن أو لقي مصرعه في حادثة طريق أو غرق في البحر أو غيرها من الأسباب التي تقشعر لها الأبدان، ولكن هناك أشخاصًا فارقوا الحياة بطريقة غريبة جدًّا، ونعرض إليك في هذا التقرير أغرب حوادث الموت. فارقت مصممة الأزياء البريطانية تانسي ستويل البالغة من العمر 28 عامًا الحياة بعد أن سقطت من فوق سريرها، الأمر الذي أدى لإصابتها بنزيف في المخ أعقبه الموت.

[rotana_image_gallery rig_images_ids=”420323,420324,420326,420328″]

وفي الهند تُوفي زوجان معًا بعد أن سحقت الزوجة التي تزن 128 كيلو غرامًا زوجها أثناء صعودها مسرعة على السلم حتى تساعد ابنها المريض الذي يعاني مشاكل في التنفس ولكن الزوجة انزلقت على زوجها فمات وأصيبت هي الأخرى بإصابات بالغة في رأسها أدت لموتها أيضًا. بالفيديو والصور.. وفاة طفل ظل في سيارة والده لساعتين!

[rotana_image_gallery rig_images_ids=”420321,420322″]

وتوفيت أرينا كولتسوفا التي تعد أجمل سيدة تعمل في دوريات الشرطة الأوكرانية، وذلك بعد أن بصق في وجهها أحد الأشخاص أثناء محاولتها القبض عليه، إذ فقدت الوعي وتم نقلها للمستشفى لتلقي العلاج ولكنها لم تعد ترغب في تناول الطعام وأصيبت بمرض الرئتين وبدأت صحتها تتدهور حتى ماتت.

[rotana_image_gallery rig_images_ids=”420315,420316,420317,420320,420319,420318″]

وفي حالة أخرى هي الأكثر غرابة توفي شخص يدعى باسل براون بسبب تناوله كمية كبيرة من عصير الجزر.

وفارقت المذيعة الهندية كانشان ناث الحياة عقب سقوط شجرة فوقها أثناء عودتها من ممارسة تمرينات اليوغا في تشيميور بمومباي، إذ كانت تسير في الشارع ثم سقطت عليها فجأة شجرة جوز الهند، الأمر الذي أصابها بكسر داخلي في رأسها أدى لوفاتها فورًا.

[vod_video id=”ET4k0VHFOMW2Dznd2JP5Q” autoplay=”1″]

[rotana_image_gallery rig_images_ids=”420312,420311″]

وتوفيت سيدة يابانية تبلغ من العمر خمسين عامًا بعد أن عضها قط، إذ أصيبت بالحمّى ونقص صفائح الدم لمدة عشرة أيام وبعدها فارقت الحياة.

وفي حادثة أخرى هي الأولى من نوعها أقدم رجل مصري على رمي زوجته من الطابق الرابع بعد أن نشبت بينهما خلافات، الأمر الذي تسبب في مصرعها ومصرع امرأة أخرى كانت تسير في الشارع في اللحظة نفسها، لتسقط الضحية عليها وتموت الاثنتان في آن واحد.

ومات عامل بمصنع للفطائر في مدينة أوننغتون بولاية بنسلفانيا يدعى روبرت هيرشي بعد أن سقط في قدر مليء بالشوكولاتة، ففي أحد الأيام وفي غفلة من المدير انحنى على قدر الشوكولاتة الضخم ليلعق منه فسقط به وغرق.

وفي عام 2010 توفيت سيدة تدعى فيتول ماسيل من مدينة «ريودي جانيرو» البرازيلية بعد أن حقنها ممرض بجرعة من الحساء عن طريق الخطأ بدلاً من حقنها بالفيتامينات، حيث التصق لسانها في حلقها وشعرت بالدوران وفارقت الحياة بعد 12 ساعة.

[rotana_image_gallery rig_images_ids=”420303,420304″]

ولقيت فتاة تدعى زينا إيجناتييفا تبلغ من العمر 17 عامًا مصرعها عقب محاولتها التقاط صورة سيلفي لنفسها من فوق جسر يبلغ ارتفاعه أكثر من 8 أمتار لإثارة إعجاب أصدقائها ولكن الفتاة فقدت توازنها، وسقطت على كابل صعقها بالكهرباء.

قد يعجبك أيضًا مشاهدة أغنية على قد حالي للفنان خالد عجاج

[vod_video id=”4tYjGZUzlR2T0cjsIUmdlw” autoplay=”0″]

المصدر :- ياسمين عمر – روتانا

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر