إعلان

الموقع الرسمي لمجموعة روتانا

أبرز الأخبار والبرامج والمسلسلات والفيديوهات حسب الطلب

بالصور.. أطفال أنقذتهم العناية الإلهية من الموت في حوادث مرعبة
break

بالصور.. أطفال أنقذتهم العناية الإلهية من الموت في حوادث مرعبة

السبت 08 ديسمبر 2018
06:19 PM بتوقيت السعودية

الأطفال أحباب الله، وهم زينة الحياة الدنيا، وبسبب عفويتهم وتلقائيتهم وتعاملهم دون وعي أو إدراك، فقد يتعرضون لـ”حوادث مروعة”، تودي بحياتهم تمامًا، لكن هناك أطفالا تعرضوا لحوادث وتدخلت العناية الإلهية لإنقاذهم.

ورصدت صحيفة “ديلي ميل”، البريطانية، واقعة غريبة، لطفل لم يتخط عمره 4 سنوات، صدمته سيارة مسرعة في مدينة “نوتنغهام”، وسط المملكة المتحدة، وقذفته إلى الجانب الآخر من الطريق، أمام سيارة ثانية.

وبأعجوبة شديدة، نهض الطفل، وتفادى السيارة الأخرى، التي كانت على وشك الاصطدام به، كما لم يتعرض لأي إصابات في هذا الحادث الغريب.

وأوضح سائق السيارة، أن الطفل كان مع أسرته على جانب الطريق، لكنه فجأة قفز إلى نهر الشارع وحده، مضيفًا أنه كان يسير بسرعة عندما قفز الطفل فجأة أمامه، فلم يجد فرصة لتجنبه.

وفي حادثة أذهلت الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، نجت رضيعة عمرها عام واحد، من الموت بأعجوبة، بعدما سار قطار فوقها، دون أن تصاب بأي أذى!

وظهرت الرضيعة مستلقية بين المسارات الحديدية، في محطة قطارات بمدينة “ماثورا”، بولاية “أتر برديش” في شمال الهند، وسار فوقها القطار وبعد مغادرته، وجد الناس أن الطفلة لم تصب بأذى، وسلموها لوالدها.

ونجت طفلة حديثة الولادة من الموت أيضًا، بعدما ألقتها والدتها من سيارة متحركة على طريق في “نيغروس أورينتال” في الفلبين.

وشاء القدر أن يسمع سكان المنطقة، صراخ الطفلة، ليأتوا إلى مصدره، حتى يعثروا على طفلة حديثة الولادة، وهي تبكي تحرك ذراعيها وساقيها في الهواء.

طفلة عمرها عامين تقع من الطابق الـ7 وتنجو بأعجوبة وإصابتها طفيفة

شاهد أيضاً:

السبت 08 ديسمبر 2018
06:19 PM بتوقيت السعودية