القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

بالصور.. أحمد السعدني في ورطة بسبب شبيهه: “افتكرته أنا”

نشر الفنان أحمد السعدني ، عبر حسابه الشخصي على موقع “إنستقرام”، صورة لشخص يشبهه كثيرا في فرنسا، وعلق عليها قائلا: “مين يصدق إن ده مش أنا، ده واحد في فرنسا، محمد إمام صوره وبعتهولي وأنا شخصيا افتكرته أنا”.

أحمد

ويشارك الفنان أحمد السعدني في مسلسل “الكبريت الأحمر”، الذي يعرض حاليا على إحدى القنوات الفضائية المصرية، ويشاركه البطولة كلا من داليا مصطفى، وهاني عادل، وسميرة مقرون، وريهام حجاج، وسحر رامي، وهو من تأليف عصام الشماع، وإخراج حسن العشري.

وشارك أحمد السعدني ، في الموسم الرمضاني لعام 2016، بمسلسلين هما “وعد” مع مي عز الدين، وحازم سمير، وأحمد السعدني، وحسن حسني، وكارمن لبس، وسهر الصايغ، وحمدي المرغني، وراندا البحيري، وهند رضا، وملك قورة، ويوسف عثمان، وحسام داغر، وشهد سامي وهو من تأليف محمد سليمان عبد المالك ومن إخراج إبراهيم فخر.

ومسلسل “أفراح القبة” وشاركه البطولة نخبة من الفنانين أبرزهم صبا مبارك، وجمال سليمان، وصابرين، منى زكي ، وكندة علوش، وسوسن بدر، ودينا الشربيني، ورانيا يوسف.

ودارت أحداث المسلسل، المأخوذ عن رواية لنجيب محفوظ كتبها عام 1981، في إطار من التراجيديا المثيرة داخل إحدى الفرق المسرحية خلال حقبة السبعينيات، وهو من تأليف محمد أمين راضي، وإخراج محمد ياسين.

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر