القائمة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

بالصور..أبرز إطلالات الفنانات في مهرجان الإسكندرية..من الأجمل

احتضنت مدينة الإسكندرية المصرية فعاليات المهرجان السينمائي لدول البحر المتوسط في دورته الـثانية والثلاثين، ليشهد حفلي الافتتاح والختام إطلالات متألقة لنجمات الوطن العربي على السجادة الحمراء.

وشاركت بعض النجمات في الافتتاح والختام بإطلالات مميزة، وحاولن اعتماد إطلالة مختلفة في كل حفل، فبرأيك أي “لوك” كان الأفضل الافتتاح أم الختام؟

حنان مطاوع.. إطلالة العروس

آخر عرائس الوسط الفني، النجمة حنان مطاوع والتي نسقت أزيائها مع زوجها المخرج أمير اليماني، اعتمدت ألوان سهرة تقليدية مثل الأسود والرمادي لتتماشى مع بدل زوجها التي جاءت بنفس اللون.

واختارت حنان في حفل الافتتاح “jumpsuit “سوداء مزينة بكاب أسود طويل من الشيفون يغطي الكتف مع حزام للخصر، وارتدت ساعة فضية وأقراط بلون الفيروز.

حنان افتتاح)

وظهرت في الختام بفستان بدون أكتاف طويل رمادي ميتالك، ويتسع من بعد الخصر، تاركة شعرها ينسدل على كتفيها، وتزينت بأقراط طويلة وماكياج أكثر قوة من حفل الافتتاح مما يجعل هذا اللوك أكثر جاذبية لحنان مطاوع.

حنان ختام

سوزان نجم الدين.. من الريترو إلى ستايل عصري

تخلت النجمة سوزان نجم الدين عن لوك الريترو المستوحى من مارلين مونرو الذي اعتمدته منذ فترة، وظهرت في حفل الافتتاح بلوك مودرن مع

“wet hair” وفستان بينك مطرز بالكامل من الصدر، بينما الجيب من الستان وطويلة من الخلف، وتزينت بساعة ذهبية مع التركيز على مكياج عيون قوي.

سوزان افتتاح1

وفي الختام اعتمدت الأسود مع فستان قصير لكنه مليء بالتفاصيل كالكتف العالي وكروس الصدر وحزام الخصر، بينما نسقت شعرها إلى أعلى واعتمدت أحمر الشفاه الصارخ مع إكسسوار ذهبي مُطعم بالأحمر، لتجمع إطلالة سوزان نجم الدين الختامية بين الغموض والأنوثة معا.

سوزان ختام

سلاف فواخرجي.. تبتعد عن الأسود

في حفل الافتتاح ظهرت سولاف بفستان أصفر كناري من الستان ومزين من أعلى بالجبير، ونسقت شعرها للخلف مع أقراط بسيطة ومكياج سموكي وانتعلت حذاء ذهبي.

سولاف افتتاح ()

وفي الختام اختارت لون من الطبيعة يناسب مدينة الإسكندرية مع فستان طويل أزرق ليلي يجمع بين الشيفون والستان، وتركت شعرها منسدلاً قريب من لوك الريترو مع أحمر شفاه قرمزي.

سولاف ختام

شيري عادل من الأسود إلى الأحمر الصارخ

اعتمدت شيري أثناء حفل الافتتاح اللون الأسود التقليدي في فستان بسيط طويل من الشيفون والجبير، وحذاء فضي مع شعر منسدل وقلادة فضية، لكن في الختام لجأت شيري إلى النقيض وارتدت فستان” fluid” طويل أحمر اللون من الستان مع إكسسوار فضي، لتمنحها إطلالة ساحرة وبسيطة تلائم شخصيتها.

شيري

سلوى خطاب.. الأسود هو الأجمل

الفنانة سلوى خطاب شاركت في الافتتاح بفستان كتف واحد طويل بلون أسود منقوش وصندل أسود عالٍ مع أقراط طويلة وتسريحة شعر بسيطة وتعتبر من الإطلالات البارزة في الحفل، وبذلك تتفوق هذه الإطلالة على حفل الختام الذي ارتدت فيه الفنانة سلوى خطاب فستان طويل أخضر مزين بالأسود على الصدر وحقيبة سوداء مع الإكسسوار.

سلوى خطاب

يسرا ..إطلالة ملكية

وتألقت النجمة يسرا بفستان من تصميم هاني البحيري، ذهبي اللون ومطرز بالكامل مع تصميم الـmermaid””، واعتمدت يسرا قصة الذيل حصان لشعرها، وهو اللوك الذي يناسب يسرا التي تحمل هذه الدورة من المهرجان اسمها، ولم تتمكن يسرا من حضور حفل الختام.

يسرا

آيتن عامر مقدمة حفل الافتتاح

قدمت حفل الافتتاح الفنانة آيتن عامر، وشاركت في المهرجان بصحبة زوجها مدير التصوير محمد عز العرب، وارتدت فستان من الشيفون المطرز باللون الفضي مع تصميم مميز للأكمام المطرزة أيضا.

ايتن

بشرى.. مقدمة حفل الختام

أما حفل الختام فقدمته الفنانة بشرى والتي ارتدت فستانا بسيطا مزينا بالورود الصغيرة بتوقيع المصمم هاني البحيري، ونسقت الفستان مع إكسسوار فضي.

 بشرى

نيرمين الفقي …عاشقة الأزرق

الفنانة نيرمين الفقي تتألق دائما بالأزرق، واختارته في عدة فعاليات في السنوات السابقة، وهو اللون الذي اختارته لإطلالتها في افتتاح المهرجان هذا العام، فظهرت بفستان طويل من الشيفون مع موضة الأكمام الساقطة.

نيرين

وفاء عامر ..لوك جديد

في حفل الافتتاح ظهرت الفنانة وفاء عامر بلوك جديد مع شعر بني اللون مدرج الطول، وغرة أمامية، واعتمدت مكياج “نيود” مع فستان طويل ومطرز.

وفاء عامر

صرح صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع رئيس اللجنة العليا لشؤون مزيج الطاقة

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر