إعلان

الموقع الرسمي لمجموعة روتانا

أبرز الأخبار والبرامج والمسلسلات والفيديوهات حسب الطلب

لحوم البشر
break

بالصور.. آكلوا لحوم البشر.. قصص مروعة لقتلة طبخوا جثث ضحاياهم!

الخميس 13 ديسمبر 2018
10:56 AM بتوقيت السعودية

يحب الكثيرون تناول اللحوم يوميا فيبدعون في طرق إعدادها ليكون مذاقها مختلف في كل مرة، ولكن الأغرب أن هناك أشخاص فضلوا تناول اللحوم البشرية بعد قتل ضحاياهم، كما فعل رجل يدعى نينو مباثا، يبلغ من العمر 33 عاما، وزميله لونيساني ماغوباني البالغ من العمر 32 عاما، حيث أقدما على قتل فتاة وتقطيع جثتها ليتناولا لحمها.

ووفقا لصحيفة “ديلي ميل” البريطانية، فإن المحكمة في جنوب إفريقيا أصدرت حكمًا بالسجن مدى الحياة على الرجلين، بعدما اتهما بالاحتفاظ بأجزاء لحوم بشرية، حيث سلم نينو نفسه للسلطات في إيستكورت في مقاطعة “كوازولو-ناتال” وكان يحمل معه حقيبة بها بقايا بشرية عبارة عن رجل وذراع امرأة، وقال للشرطة إنه تعب من أكل لحوم البشر.

في البداية رفضت الشرطة تصديق روايته، لكنه اصطحب رجال الأمن لمنزل به أعضاء بشرية أخرى فتم القبض عليه هو وزميله.

وفي الأيام القليلة الماضية ألقت الشرطة القبض على أب وابنه بتهمة قتل وأكل شرطي، واعترف الأب بجريمته، وقال إنه قطع لحم الضحية وساقه وأضلاعه وغلاها ثم طبخها كي يتناولها مع ابنته.

وألقي القبض أيضا على رجل نمساوي يدعى الفريدو يو، بعدما قتل امرأة وقطعها لعدة أجزاء وخبأ أحشاءها في ثلاجة منزله كي يتناولها ثم ألقى باقي أجزاء الجثة في إحدى البحيرات بالنمسا، وبالعثور على ذراع المرأة تمكنت الشرطة من الوصول للجاني والقبض عليه.

وهناك أيضا حادثة أخرى لرجل ألماني أقدم على خنق وتقطيع جثة رجل آخر على سرير منزله، مستخدما المنشار، ثم أعد منه وجبة إفطار ومارس بعدها رياضة الركض، وقد أُلقي القبض عليه بعدما عثرت الشرطة على بقايا أجزاء الضحية في منزله.

امراة تواجه الإعدام بعدما قتلت زوجها بطعنة واحدة في غرفة نومه

شاهد أيضاً:

الخميس 13 ديسمبر 2018
10:56 AM بتوقيت السعودية