القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

بالصورة.. مشاري البلام يكشف عن آخر مشهد في «التابعة»

شارك الفنان مشاري البلام جمهوره ومحبيه، عبر حسابه الرسمي على “إنستقرام”، بصورة له من مسرحية “التابعة”، التي انتهى من تصوير إعلانها المرئي خلال الساعات الماضية.

وظهر “البلام” في الصورة بجانب الفنان أحمد إيراج، وعلق عليها قائلا: “المشهد الأخير”، في إشارة منه لانتهائهم من تصوير الإعلان الخاص بالمسرحية.

بالصورة.. مشاري البلام يكشف عن آخر مشهد في «التابعة»

وهذا ما أكده الفنان احمد إيراج الذي نشر صورة دعائية للمسرحية، عبر حسابه على “إنستقرام”، وعلق عليها قائلا: “انتهينا فجر اليوم من تصوير الإعلان المرئي لمسرحية #التابعة بقيادة المخرج #محمد_الحملي، وامتدت ساعات التصوير إلى اثنتي عشرة ساعة متواصلة، وسيبث فور الانتهاء من عملية المونتاج والمكساج”.

بالصورة.. مشاري البلام يكشف عن آخر مشهد في «التابعة»

يشار إلى أن مسرح الخليج العربي سيقدم اعتبارا من 10 يناير 2019 مسرحية “التابعة”، بطولة مشاري البلام، هبه الدري، أحمد إيراج، جنى الفيلكاوي، دانة الأيوبي، تأليف وإخراج عبد الله الرميان، على مسرح الدسمة.

الجدير بالذكر أن مشاري البلام خاض الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل “مع حصة قلم”، من تأليف علي الدوحان، وإخراج مناف عبد الله، ويشارك في بطولته: حياة الفهد، ومحمد جابر، وزهرة الخرجي، وباسم عبد الأمير، ويعقوب عبد الله، وحسين المهدي، ونور الغندور، وفوز الشطي، وإلهام علي، وشهد الكندري وغيرهم.

[more_vid id=”sTbcSrJYPijy1YyPy96Zxg” title=”حياة الفهد: مفكرتش في الاعتزال واطالب بمعاقبة أولياء الأمور” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر