القائمة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

بالتأكيد تعرف الجمعة السوداء.. فماذا عن “اثنين الإنترنت”؟

يوافق اليوم الجمعة السوداء أو “البلاك فرايداي”، والذي تمتلئ خلاله الأسواق والمولات بألاف الأشخاص الذي يسعون وراء التخفيضات،وتقوم به المواقع الأشهر لتسوق مثل: “أمازون، وايباي، وسوق دوت كوم، وغيرها من مواقع التسوق عبر الإنترنت.

[foogallery id=”266020″]

ويتحدد يوم الجمعة السوداءبتاريخ آخر جمعة من شهر نوفمبر، وتقدم الأسواق والمواقع تخفيضات، ويمنكك طلب العروض أولا لأنه من المتوقع مع زحام هذا اليوم أن تقع الكثير من العروض لذلك يجب اتخاذ الإجراءات اللازمة بتحميل التطبيقات الخاصة بهذه المواقع، وأيضًا الاشتراك في خدمة “جوال”، وخدمة “جوي”، التي تتيح بزيادة كمية البيانات وتحميل الخدمة بسهولة.

وجاء اسم “الجمعة السوداء” بسبب شرطة فيلاديلفيا، لأنهم كانوا يرونه يومًا أسودًا من كثرة الحوادث التي تحصل نتيجة تدافع الناس للتسوّق.

 ورغم معرفة الأغلبية بالجمعة السوداء، إلا أن كثيرين لا يعرفون اثنين الإنترنت، وهو يوم الاثنين الذي يلي يوم الجمعة السوداء مباشرة، ويُطلق عليه اسم Cyber Monday ، والذي يختص بعروض مميزة ولكن تكون أقل بالنسبة للمستوى المقدم في يوم الجمعة السوداء، ويمكن الحصول على عروض يوم “اثنين الإنترنت” من نفس المواقع التي تقدم عروض الجمعة السوداء.

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر