إعلان

الموقع الرسمي لمجموعة روتانا

أبرز الأخبار والبرامج والمسلسلات والفيديوهات حسب الطلب

الفنادق
break

بالأسعار.. نُزل عالمية تضاهي الفنادق الفاخرة

الثلاثاء 27 نوفمبر 2018
10:47 AM بتوقيت السعودية

السفر حول العالم مكلف، خاصة إذا كنت تبحث عن فنادق فاخرة بتصنيف خمس نجوم، لكن إذا كانت ميزانيتك محدودة وترغب في قضاء أمتع الأوقات كالأغنياء تمامًا، فهناك خيارات أخرى جديرة بالتجربة.

ونشر موقع “ديلي ميل” البريطاني خيارات لفنادق ميزانيتها في متناول اليد، ولها تقييمات عالية من قِبل المسافرين ومن شركة “Hostelworld Group” على صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور “إنستقرام”، وأثبتت أن انخفاض الأسعار لا يعني بالضرورة انخفاض الجودة، وتتمتع بكل رفاهيات الفنادق العالمية بسعر في حدود 30 جنيهًا إسترلينيًا (144 ريالاً) في الليلة.

1- نزل وواليارد wallyard:

يقع النزل العصري في وسط برلين وله حافلة خاصة تأخذك إلى مطار تيغيل، الديكور أنيق والأثاث بسيط، له تقييم من قِبل الشركة على إنستقرام 8.6، وسعر الليلة الواحدة 15 جنيهًا إسترلينيًا.

2- فريهاند لوس نجلسFREEHAND:

تم تصميم كل غرفة في النزل من قبل الشركة العالمية روبن أند ويليامز، بممرات رخامية ومطعم على السطح وحمام سباحة يطل على وسط المدينة، تقييمه 9.0 على “إنستقرام”، وسعر الليلة الواحدة 28 جنيهًا إسترلينيًا.

3- 99 سرفلودج 99 SURF LODGE:

يقع في نيكاراغوا، أكبر دول أمريكا الوسطى، وهو نُزل مشيد بالكامل من مواد محلية صديقة للبيئة، وتحافظ على الأناقة والعصرية، ويمكنك الاستمتاع بغروب الشمس في حمام السباحة وتناول الأطعمة المحلية في مطعم الفندق، تقييمه 8.7، وسعر الليلة الواحدة 19 جنيهًا إسترلينيًا.

4- رامبوتان RAMBUTAN:

هذا النُزل الفاخر هو مكان مثالي للاسترخاء، بمطعم في الهواء الطلق، ومسبح أنيق على السطح محاط بالأكواخ، يقع في أستراليا بتقييم 9.0 وسعر الليلة 15 جنيهًا إسترلينيًا.

5- كازا غراسيا CASA GRACIA:

يقع كازا غراسيا في قلب برشلونة، ويطل على جميع الأماكن الحيوية في المنطقة، تكلفة الليلة الواحدة تبلغ 15 جنيهًا إسترلينيًا بتقييم 9.1.

6- جينيروتور GENERATOR، السويد:

يقع النزل العصري في السويد، وهو مصمم بشكل جميل وحديث وأنيق ومثل الفنادق الفاخرة في المدينة تماما، لكن بسعر 26 جنيهًا إسترلينيًا في الليلة الواحدة، وتقييمه 8.9.

7- جينيروتور GENERATOR، فينيسيا:

النُزل له فرع آخر في مدينة فينيسيا (البندقية) بإيطاليا، ويتميز بأرضيات من الفسيفساء وثريات زجاجية ومدفأة حجرية مع تصميم غرف حميمة وفاخرة بإطلالة رائعة تطل إما على الحدائق أو حمام السباحة أو معالم المدينة، سعر الليلة 15 جنيهًا إسترلينيًا، بتقييم 8.3.

طارق شو: هيئة السياحة تعيد تصنيف الفنادق في مكة

شاهد أيضاً:

الثلاثاء 27 نوفمبر 2018
10:47 AM بتوقيت السعودية