القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

باريس سان جيرمان يستقر على بديل نيمار من الدوري الإسباني

حسم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، أمر اللاعب البديل للنجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، واستقر على المهاجم الفرنسي ولاعب أتلتيكو مدريد الإسباني أنطوان جريزمان، ليحل محله في الانتقالات الصيفية المقبلة.

وذكرت صحيفة ” الدون بالون” الإسبانية، مساء الثلاثاء، أن النجم البرازيلي، 26 عامًا، قرر بالفعل مغادرة القلعة الحمراء، في الميركاتو الصيفي المقبل، وهو ما جعل إدارة النادي الفرنسي تبحث عن البديل.

وقالت إن صفقة “جريزمان” من نادي أتلتيكو مدريد، قد تكلف باريس نحو 200 مليون يورو، وهي قيمة الشرط الجزائي في عقده.

جدير بالذكر أن الكثير من التقارير الصحفية العالمية تشير إلى انتقال “نيمار” إلى نادي ريال مدريد أو غريمه برشلونة، في الصيف المقبل.

[vod_video id=”enAOspscq8eQEW1LRl879w” autoplay=”1″]

وكانت وسائل الإعلام الفرنسية أكدت أن باريس سان جرمان مقبل على بيع أحد نجميه الكبيرين، البرازيلي نيمار، أو الفرنسي كيليان مبابي.

وكشف موقع “ميديا بارت” الفرنسي أن صفقتي “نيمار” و”مبابي”، التي أنفق باريس سان جرمان عليهما أكثر من 380 مليون يورو، باتتا تحت مراقبة هيئة اللعب المالي النظيف في أوروبا.

وأكدت الصحيفة أن العملاق الفرنسي سيضطر لبيع أحد النجمين الصيف المقبل، لتفادي التعرض لعقوبة قد تحرمه من المشاركة في البطولات الأوروبية.

وسيتوجب على النادي الباريسي إعادة مبلغ 189 مليون يورو لهيئة اللعب المالي النظيف هذا الصيف، لموازنة إنفاقه السابق، الأمر الذي يعني بيع أحد نجميه.

ولن يستطيع الفريق تحقيق هذا المبلغ إلا في حال بيع أحد نجميه، فلا تقترب قيمة أي لاعب آخر في الفريق من هذا المبلغ الضخم.

ويحقق الاتحاد الأوروبي (يويفا) في السجلات المالية لبطل فرنسا، ويفكر في احتمالية حرمان الفريق من المشاركة في دوري أبطال أوروبا العام المقبل، وفقا للموقع.

[more_vid id=”9OsxAzZsoVshsbeTXWRA” title=”نيمار في كأس العالم” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر