القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

بإطلالة ساحرة.. نهى نبيل : هؤلاء عملة نادرة

شاركت الإعلامية والشاعرة الكويتية نهى نبيل جمهورها بإطلالة جديدة عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي «إنستقرام»، تألقت فيها بموديل «الجمبوست» الشبابي الراقي بشكله الأزرق، وتفاصيله اللافتة للنظر، خاصة أنه يعتبر الأحدث في موضة الأزياء. وعلقت الإعلامية الكويتية على إطلالتها: «الجمبسوت قطعة وايد حلوة ومريحة للصيف، أخذته من الأوتلت اللي رحت له في زيارتي الأخيرة لتركيا، اختاري الخامة الفضفاضة للصيف ونسقيها من إكسسوارات مريحة باللون البني أو الألوان القوية».

الصور اللي صورتهم من غير تصريح ?❤️? #ربعي_بسناب_يعرفون_شسالفه

A post shared by Noha Nabil (@nohastyleicon) on

وكتبت في تعليق آخر: «احتفظ بالأشخاص الذين يجعلونك تضحك من القلب، هم عملة نادرة في زمننا هذا».

وكانت نهى نبيل قد توجهت قبل أيام إلى تركيا في رحلة عاشت فيها أوقاتًا ممتعة بمدينة كوشاداسي، حيث البحر والطقس اللطيف والحضارة والأسواق الشعبية. وعرضت نهى نبيل مقاطع فيديو من رحلتها الاستكشافية، تتعلق بالحياة البسيطة التي تعيشها النساء في مدينة كوشاداسي، عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي «إنستقرام».

[vod_video id=”92ViLrNzYuI4yWF87zz0pg” autoplay=”1″]

وكانت الشاعرة الكويتية قد اُختيرت من قبل المجلة العالمية «فوربس» كواحدة من أكثر 10 سيدات تأثيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي في العالم العربي مؤخرا. وعلقت نهى على اختيار المجلة: «أحلى خبر وصلني اليوم مجلة فوربس العالمية تختارني واحدة من أكثر 10 سيدات تأثيرًا بالعالم العربي».

[vod_video id=”vGwEckjV4e0ydRzgMbLhPQ” autoplay=”0″]

وباتت الإعلامية نهى نبيل من أهم مشاهير الشبكات الاجتماعية بعد أن بلغ عدد محبيها على «إنستقرام» و«سناب شات» الملايين. ومنحت شركة سناب شات حساب الإعلامية نهى نبيل مؤخرًا الميدالية الذهبية، ليكون بذلك الأول عربيًا، وذلك بسبب نشاطها الكبير على التطبيق، إذ تشارك متابعيها حياتها اليومية وآخر صيحات الموضة والماكياج والتجميل. نهى نبيل، سناب شات، إنستقرام، إطلالة ساحرة، ميدالية ذهبية، فوربس، شاهد أيضا : نهى نبيل تنتقد نظرة المجتمع تجاه الفتاة العانس

[vod_video id=”WQSW3LXGe5ucdiRUPOlMjw” autoplay=”0″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر