القائمة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

بأكثر من 52 فعالية.. التعليم تفتتح جناحها في «الجنادرية 33»

فتح جناح وزارة التعليم المشارك في مهرجان الجنادرية بنسخته الـ33، أبوابه أمام الزوار، أمس الجمعة، الذين سيستمتعون بأكثر من 52 فعالية تربوية وثقافية، تناسب كافة أفراد المجتمع.

وبحسب صحيفة “سبق”، فإن جناح الوزارة سيضم أركانا تفاعلية وبرامج إثرائية ومسابقات تعليمية ورياضية وفنية هادفة، سيقدمها نخبة من منسوبي ومنسوبات التعليم بمناطق ومحافظات المملكة المختلفة.

[rotana_image_gallery rig_images_ids=”697267,697266,697265,697264,697263″]

ويقدم جناح الوزارة فعاليات منوعة تشمل أنشطة ثقافية كالإبداعات المسرحية والعروض الثقافية للصغار والفلكلور والمسابقات الثقافية، كما سيكون هناك أيضا المعارض الفنية، وورش الرسم والتصميم والخط، وورش الحرف الفنية، والتطوع في الميدان، فضلا على المبادرات الكشفية وتجارب علمية، وغيرها من الفعاليات التي تستهدف جميع الزوار.

وقال رئيس لجنة الفعاليات في جناح وزارة التعليم في المهرجان، عبد العزيز آل يحيى: إن عدد الفعاليات تجاوزت 52 فعالية، موزعة بين أركان الجناح المتنوعة من أنشطة ثقافية وفنية ورياضية وعلمية وتقنية ومبادرات مهارية وإبداعية.

وأضاف إن أكثر من 1000 طالب وطالبة من مختلف مناطق المملكة سيشاركون في تلك الفعاليات، إضافة إلى أكثر من 2000 طالب من منطقة الرياض، ليبرزوا منتجاتهم وإبداعاتهم لزوار الجناح.

وأوضح أن نخبة من القيادات والمعلمين من داخل وخارج الوزارة، يتجاوز عددهم 400 علم من مختلف الأعمار سيشرفون على التجهيز والتنفيذ لتلك الفعاليات، التي ستمتع الجمهور خاصة بالمسارح الداخلية والمفتوحة وساحات الألعاب والأنشطة.

[more_vid id=”KNwzPpl7GfvoTVX71wyqw” title=”حمد القاضي: الجنادرية أصبح فضاء واسع لكل الأطياف” autoplay=”1″]

صرح مصدر مسؤول في وزارة الداخلية بأنه في ظل الجهود الكبيرة التي تبذلها حكومة خادم الحرمين الشريفين للحد من انتشار فيروس كورونا (كوفيد –

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر