القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

بأكبر مائدة إفطار في العالم.. هل تدخل مصر موسوعة غينيس؟

تناولت المواقع العالمية اليوم، خبر تنظيم جمهورية مصر العربية أكبر مائدة إفطار رمضانية في العالم، بمناسبة شهر رمضان الكريم، وتوقع عدد من التقارير أن تدخل المائدة موسوعة غينيس للأرقام القياسية.

[rotana_image_gallery rig_images_ids=”760183,760184,760185″]

وذكر تقرير نشرته وكالة “سكاي نيور” أن المائدة المقرر تنظيمها لتكون أكبر وأطول مائدة إفطار في العالم، ستكون في العاصمة الإدارية الجديدة بحضور ومشاركة كل شركاء نجاح العاصمة، وممثل عن موسوعة غينيس.

من المقرر أن يتم تنظيم الحدث خلال النصف الثاني من شهر رمضان المبارك، وقال العميد “خالد الحسيني”، المتحدث باسم شركة العاصمة الإدارية الجديدة، إن الدعوة تأتي تحت شعار “مصر بتفطر في العاصمة”، حرصًا من القائمين على مشروع العاصمة الإدارية أن يلتف الجميع حول مائدة إفطار رمضانية واحدة.

وأشار التقرير إلى أن المائدة ستجمع كل المصريين بجميع أطيافهم جنبًا إلى جنب مع بناة العاصمة الإدارية الجديدة والتي تمثل خطة طموحة لإنشاء مدينة كبرى على بعد 45كلم شرق العاصمة المصرية القاهرة، والتي أعلن عنها في مارس 2015 خلال قمة اقتصادية، عقدت في شرم الشيخ.

[more_vid id=”G1rGVMN9MVlYVMDPKtvGnQ” title=”طريقة عمل سلطة «أمك حورية» التونسية الشهيرة.. وقصة هذا الاسم” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر