القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

انهيار والدة راغد قيس في جنازته.. «شو عملت فيي يا ماما»

تعرضت والدة الصحفي راغد قيس مؤسس صفحة “شرطة المشاهير” على مواقع التواصل الاجتماعي، لحالة انهيار تام أثناء تشييع جثمان الأخير، في مسقط رأسه بـ”كفرحيم” في منطقة الشوف اللبنانية.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو لوالدته، أثناء تشييع الجنازة، ظهرت فيه وهي بحالة انهيار وحزن شديدة، وحولها عدد كبير من أقربائها يواسونها ويحاولون التخفيف عنها، إلا أنها لم تتمالك نفسها وقامت بتقبيل صورته، وهي تصرخ قائلة: “شو عملت فيي يا ماما”.

[vod_video id=”UT8QrFJvHXW7oW0c2WeyAg” autoplay=”1″]

كان الصحفي اللبناني صاحب حساب “شرطة المشاهير” راغد قيس، قد توفي بعد وعكة صحية تعرض لها قبل شهر تقريبا، لكنها تطورت في الأيام الأخيرة أدت إلى وفاته.

يذكر أن راغد قيس، هو صحفي وناقد فني لبناني، حاصل على درجة البكالوريوس في الصحافة/ إذاعة وتلفزيون وسينما عام 2008، من الجامعة اللبنانية الدولية، ونال جائزة “crystal award Lebanon” عن “شرطة المشاهير”، كأقوى موقع إلكتروني لعام 2019.

ووثق “راغد”، 31 عامًا، صفحته “شرطة المشاهير” على منصات مواقع التواصل الاجتماعي “إنستقرام، وتويتر، وفيس بوك”، ثم انطلق بشهرته عندما بدأ يرصد مواقف معينة للمشاهير، والنجمات تحديدًا، في الحفلات والإطلالات، والتصوير، وكذلك تصريحاتهن، التي تثير الجدل بين الجمهور الذي ينتظرها بشغف.

[more_vid id=”2GP66PIAM46jWykCJmZqw” title=”تعليق نادين نسيب نجيم علي وفاة راغد قيس” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر