القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

انطلاق فعاليات “الجنادرية 33” الخميس.. تعرف على التفاصيل

أعلن وزير الحرس الوطني، الأمير خالد بن عياف، صباح اليوم، انطلاق مهرجان الجنادرية 33 يوم الخميس المقبل، وذلك برعاية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز.

وقال “بن عياف”، خلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم في مقر وكالة الأنباء السعودية “واس”، إن خادم الحرمين الشريفين سيفتتح نسخة المهرجان والتي ستستمر لمدة 21 يوما، موضحا أن المهرجان سيفتتح أبوابه من الساعة ١١ صباحاً وحتى ١١ مساءا.

وأضاف أن الجنادرية يعد أيقونة للتراث، والدليل على ذلك هو العدد الهائل الذي زاره خلال السنوات الماضية، موضحا أنه سيتم هذا العام فتح 6 بوابات بدلا من 3، وذلك لتخفيف الازدحام.

وأوضح أن الإعلاميين وطلاب وطالبات أقسام الإعلام بالجامعات السعودية لهم دور كبير في إبراز مثل هذه التظاهرات والفعالية الوطنية، ولذا تبني مقترحا لوضع جائزة لأفضل إعلامي وأفضل تقرير وأفضل صورة وأفضل تغطية صحفية.

ولفت إلى أنه سيكون هناك مشاركات جديدة للمناطق في هذه النسخة من المهرجان، تشمل منطقتي تبوك والجوف.

وتحدث عن الأوبريت الذي سيتم تقديمه في المهرجان، وقال إنه سيكون مفاجأة للجميع، وستكون مدته 25 دقيقة، وسيتشارك في تقديمه النجوم محمد عبده، وراشد الماجد، ومزعل فرحان، وذلك وفق رؤية فنية جديدة.

وستكون دولة إندونيسيا ضيفة مهرجان هذا العام، حيث قال مبعوث الرئيس الإندونيسي لشؤون الشرق الأوسط علوي شهاب، إن أمنية أي بلد هي دعوة خادم الحرمين الشريفين لها لتكون ضيف شرف للمهرجان.

[more_vid id=”tF2XLahZJeQKgg9FdKUjMQ” title=”مهرجان الجنادرية” autoplay=”1″]

تسلَّمت 44 شركة عالمية تراخيص مقراتها الإقليمية لمزاولة نشاطها في المملكة العربية السعودية، اليوم الأربعاء، وذلك ضمن برنامج جذب المقرات الإقليمية للشركات العالمية الذي

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر