القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

انتقم لضحايا أبيه.. طفل سواريز الصغير “يعض” كتف والده

يبدو أن الـ طفل الصغير “لوترو”، البالغ من العمر 6 أشهر فقط، وابن نجم فريق برشلونة لويس سواريز، أخذ بعض العادات السيئة عن والده، حيث التقطت الكاميرات صورة له يوم أمس، وهو يعض كتف والده، الذي اعتاد عض خصومه، وكأنه ينتقم لهم.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي العالمية، صورة للطفل الصغير، أثناء حمل والده له على أرض الملعب، عقب فوز فريقه على مضيفه ليفانتي، وحصده لقب الدوري الإسباني، ليقوم الطفل بعض كتف والده.

وذكّرت تلك العضة، رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعضات سواريز لخصومه، التي أوقف بسببها أكثر من مرة، حيث كانت أول مرة عام 2010، أثناء المباراة التي خاضها أمام فريق إيندهوفن، عندما كان يلعب خلالها في صفوف فريق أياكس أمستردام الهولندي، وعض خلالها “عثمان باكال” في كتفه، الأمر الذي تسبب في إيقافه 7 مباريات.

[rotana_image_gallery rig_images_ids=”753615,753616,753617,753618,753619″]

وكانت العضة الثانية من نصيب اللاعب الصربي “برانيسلاف إيفانوفيتش”، حيث عضه عندما كان يلعب في صفوف ليفربول، بينما كان الأخير يلعب في تشيلسي، وحرم خلالها من لعب 10 مباريات في موسم 2012-2013.

أما أشهر عضة لسواريز فكانت في بطولة كأس العالم عام 2014، التي أقيمت في البرازيل، وكانت من نصيب مدافع المنتخب الإيطالي جورجيو كيلليني، التي عاقبه الاتحاد الدولي لكرة القدم عليها بإيقاف 9 مباريات مع منتخب بلاده، و4 أشهر مع ناديه، إضافة إلى عقوبة مالية ضخمة.

وأكمل سواريز حينها عقوبته مع فريقه الجديد برشلونة، ليتوقف بعدها عن العض، ولكن يبدو أن ابنه قرر إكمال مسيرة والده في تلك العادة.

وانتهت مباراة برشلونة وليفانتي التي أقيمت مساء أمس، بفوز البارسا بهدف دون رد، أحرزه اللاعب ليونيل ميسي، في الدقيقة 62 من عمر المباراة، ليحصد بذلك لقب الدوري الإسباني، بفارق 9 نقاط عن أتلتيكو مدريد صاحب المركز الثاني.

[more_vid id=”cXoYJlHvpfoVbtf9e2Gcw” title=”أهداف برشلونة في مرمى مانشستر يونايتد” autoplay=”1″]

ساهم اللاعبون الأجانب في الدوري السعودي في توسيع دائرة المنافسة بين الأندية من جهة، بينما لعبوا من جهة أخرى، أدواراً كبيرة في بروز فرقٍ

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر