القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

امرأة تنتقم من زوجها بطريقة لا تخطر على البال !

يقولون إن المرأة أدهى من الرجل، وقد أثبتت امرأة أمريكية هذا بعد أن شاركت قائمة تسوق مزيفة أرسلت زوجها بها إلى المتجر، بعد أن رفض مساعدتها في أعمال المنزل، بحسب ما أفادت صحيفة “ذا صن” البريطانية.

وكانت المرأة المدعوة كارين ألبريت قد نشرت عبر صفحتها على “فيسبوك” منشور تقول فيه: “يا إلهي، زوجي بقى مستلقياً على الأريكة طوال الصباح أثناء قيامي بأعمال عديدة، لذا شعرت بإزعاج كبير، وأرسلته إلى البقالة مع قائمة تسوق خاصة، وأغلقت جرس هاتفي”.

وكُتب في القائمة المنشورة عدد من الطلبات التعجيزية منها: “3% من الحليب، فراولة خالية من البذور، حمص خالي من الدهون، قمح أبيض (هذا الموضوع في صندوق أزرق)، كريم غير مغذي، فحم “دايت” ملحوظة: (قد تسأل عنه لأنه جديد)، “فطائر أورجانيك، جبن ميللو”.

وحصد المنشور أكثر من 60000 إعجاب، و17000 تعليق و51000 مشاركة منذ نشره على الإنترنت، وكتبت إحدى الأمهات: “المشكلة أن زوجي يتصل بي بصرف النظر عما أرسله إليه في كل مرة”، وعلق آخر: “الحمد لله أنني لم أكن أشرب شيء عندما رأيت القائمة، وإلا كنت دمرت لوحة مفاتيح حاسوبي”، وأضاف ثالث: “لا أريد أن أكون وقحاً، ولكن هذا مضحك جداً”.

واعتادت كارين ألبريت، أن تقوم بالمقالب في زوجها وتنشرها على المدونات المشهورة على الإنترنت حتى أنها أصبحت واحدة من أشهر المدونين على الإنترنت، ولكنها تعترف أن زوجها رائع ومتعاون، وأن هذه الخدع تزيد من حبهما، وتقول مازحة إنها خدعته في الأساس لكي يتزوجها.

[more_vid id=” CGyuilKp1WZ9ermY7RHMmA” title=”كيف ينفق الأغنياء أموالهم” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر