القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

الهيئة العامة للاستثمار تمنح 11 ألف ترخيص للاستثمار الأجنبي منذ إنشائها

أعلنت الهيئة العامة للاستثمار أنها منحت 11 ألف ترخيص للاستثمار الأجنبي منذ إنشائها، تم إلغاء 1700 ترخيص منها، وذلك لعدم تفعيلها ومخالفتها الأنظمة.

وأوضح محافظ الهيئة العامة للاستثمار ورئيس مجلس إدارة هيئة المدن الاقتصادية م. عبداللطيف العثمان أن الهيئة منحت 11 ألف ترخيص للاستثمار الأجنبي منذ إنشائها الهيئة.

وأضاف العثمان أنه تم إلغاء 1700 ترخيص منها، 800 منها ألغيت لعدم تفعيلها، و500 بسبب مخالفتها الأنظمة، بينما ألغى 400 مستثمر تراخيصهم اختيارياً.

وأكد محافظ الهيئة العامة للاستثمار ورئيس مجلس إدارة هيئة المدن الاقتصادية أن الهيئة تشجّع كافة الاستثمارات في المملكة، سواء كان من المستثمرين السعوديين أو الأجانب، حيث تقوم هيئة الاستثمار بدعم ومساعدة المستثمرين لإنجاح مشروعاتهم.

وشدد العثمان على أنه في حال تبين للهيئة وجود مشروعات عمل نوعية تعكس جدية المتقدمين خلال تقديمهم في الحصول على تصاريح للاستثمار في المملكة، فإنها تقوم بالعمل معهم على تذليل العقبات وتسهيل الإجراءات التي من شأنها الإسراع في إقامة تلك الاستثمارات.

فرضت أزمة كورونا تغييراً في بعض العادات والأنماط السلوكية، ومن أبرزها عادات الزيارة والتجمعات، فصار ما قبل كورونا ليس كما بعده، وكثرة خلالها الاعتذارات

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر