القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

الهلال يصطدم بالعين والأهلي في مهمة إيرانية بأبطال آسيا

أسفرت قرعة دور الثمانية بدوري أبطال آسيا لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، عن وقوع الهلال السعودي بمواجهة العين الإماراتي والأهلي السعودي أمام بيروزي الإيراني، بحسب موقع الاتحاد الآسيوي.

وتقام مباريات الذهاب أيام 21-22 أغسطس فيما ستلعب مباريات الإياب أحد أيام 11-12 سبتمبر.

وفيما يلي نتيجة القرعة:

العين (الإمارات) مع الهلال (السعودية)، بيروزي (إيران) مع الأهلي (السعودية)، شنغهاي سيبج (الصين) مع قوانغتشو إيفرجراند (الصين)

كاواساكي (اليابان) مع أوراوا رد دياموندز (اليابان). وأعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم أنه سيجرى تطبيق نظام الحكام الإضافيين للمرة الأولى مع انطلاق منافسات دور الثمانية في 21 أغسطس المقبل، كما سيطبق في جميع مباريات الدورين قبل النهائي والنهائي، مشيرًا إلى أنه يهدف إلى دعم الحكام وتحسين عملية صنع القرار، خاصة في داخل منطقة الجزاء. ويقضي النظام الجديد بانضمام حكمين إضافيين يتمركزان على خط المرمى بالقرب من منطقة الجزاء ، وذلك للعمل إلى جانب حكم الساحة والحكمين المساعدين والحكم الرابع. وخلال عام 2018 سوف يقوم الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بتقييم نتائج هذه التجربة، من أجل دراسة توسيع تطبيقها إلى كأس الاتحاد الآسيوي 2018 وبطولة آسيا تحت 23 عاما، ثم في نهائيات كأس آسيا 2019 في الإمارات.
ساهم اللاعبون الأجانب في الدوري السعودي في توسيع دائرة المنافسة بين الأندية من جهة، بينما لعبوا من جهة أخرى، أدواراً كبيرة في بروز فرقٍ

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر