القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

الهلال يجهز نفسه ضد كورينثيانز البرازيلي

جهّزت إدارة نادي الهلال السعودي ملفًا قانونيًا متكاملاً تحسبًا لتوجه نادي كورينثيانز البرازيلي إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، لتقديم شكواه على خلفية تعثر انتقال جابرييل فرانكو، لاعب وسطه إلى الفريق الأزرق.

وذكرت مصادر داخل إدارة النادي لصحيفة “الرياضية” أن الإدارة القانونية في الهلال، بدأت في جمع جميع الأدلة والأسانيد التي تثبت سلامة موقف ناديها، وعدم وجود ما يلزمه بتعويض اللاعب، أو ناديه، عن أي خرق لعلاقة تعاقدية مزعومة.

الهلال يجهز نفسه ضد كورينثيانز البرازيلي

وأوضحت المصادر أن تحرك الهلال، نحو استقطاب فرانكو في فترة الانتقالات الصيفية الماضية، اقتصر على عقد اتفاقية مع كورينثيانز فقط، دون توقيع اللاعب، ما يحمي النادي من أي التزامات قانونية تجاههما.

ووضع الهلال، فرانكو ضمن لائحة اهتماماته الصيفية، لتدعيم مركز المحور الدفاعي للفريق الأول لكرة القدم، لكن نجاحه في إتمام التعاقد مع الكولومبي جوستافو كويلار صرف نظره عن إكمال صفقة البرازيلي.

وكان مدير المركز الإعلامي بنادي الهلال، هشام الكثيري قد أوضح أن موقف نادي الهلال سليم قانونيًا وأنه غير ملزم بدفع أي مبلغ، وأن العقد المبدئي الموقع بين الناديين مشروط بالاتفاق مع اللاعب الذي لم يتم.

[more_vid id=”IKx74IWhjEflK3Qy891Aw” title=”مهارات وأهداف أندريه كاريلو مع الهلال” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر