القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

لماذا تفضل المرأة صديقتها المفضلة على زوجها؟

النساء يفضلن صديقاتهن المقربات على أزواجهن! هذا ما توصلت إليه دراسة علمية نشرها موقع The Independent عن العلاقة المعقدة بين هذا الثلاثي. وتشير الدراسة إلى أن أكثر من 50 في المئة من النساء المتزوجات، يفضلن قضاء الوقت مع صديقاتهن المفضلات أكثر من قضائه مع أزواجهن.

النساء يفضلن صديقاتهن

النساء يفضلن صديقاتهن نتائج هذه الدراسة كانت صادمة. خصوصاً بالنسبة إلى من يعتقدون أن كل النساء يحلمن بالزواج من رجالٍ يقضين معهم بقية حياتهن. شاركت في الدراسة 1517 امرأة. وخلصت إلى نتائج لن تعجب الأزواج في كل أنحاء العالم. خصوصاً من يثقون في أنفسهم بشكلٍ زائد. وقد عبرت النساء المشاركات في الدراسة، عن تقديرهن الكبير للوقت الذي يقضينه مع صديقاتهن. والتزامهن الشديد بالقواسم المشتركة.

أسباب هذا التفضيل

يعد السبب الأبرز لنتيجة هذه الدراسة، هو اختيار الصديقات بعضهن البعض جيداً. إذ يتقربن على أساس التفاهم الذي يوجد بينهن. تفضل المرأة دائماً الشخص الذي يستمع إليها بانتباه. وهذه الميزة التي تمنحها لها صديقتها المقربة. على عكس زوجها، الذي ينشغل بأموره الخاصة. تتمكن المرأة من الحديث عن كل أمورها مع صديقتها. لكنها تفكر طويلاً قبل الإفصاح لزوجها عن مكنوناتها. النساء يفضلن صديقاتهن تجتمع النساء على العديد من العوامل والأفكار المشتركة. ويستمتعن بكثيرٍ من الأمور المفضلة لديهن. وهي ميزة لا تتواجد في كثيرٍ من الرجال. وتتمتع النساء بالاعتدال في الحكم على الأمور. وبالتالي يقدمن لبعضهن أفضل النصائح في مختلف الأمور الحياتية على عكس الأزواج. حين ينشغل الرجل بالأمور الحياتية، تقل روح الدعابة لديه تدريجياً. لكن الصديقة المفضلة لطالما يكون اللقاء معها مليئاً بالفكاهة والضحك.

نصائح للرجال

صديقة زوجتي المقربة يحتاج الرجال إلى تحسين الكثير من صفاتهم الشخصية. كما يجب أن يكونوا أكثر استيعاباً وتقبلاً لرغبات واحتياجات زوجاتهم. من الجيد مراجعة أنفسهم وتأثير تواجدهم على أي تجمعٍ نسائي. لأن النساء يفضلن الحديث أكثر في غياب الذكور. ويفضل أن يداوموا على التودّد لزوجاتهم. الأمر الذي يتوقفون دائماً عن فعله بمجرد عقد القران. كما عليهم أن يحاولوا بذل كل الجهد لإظهار الاهتمام بها يومياً. لا تنسوا أن صديقة زوجتكم المقربة قد تعكر صفو حياتكم اليومية. لذلك حاولوا تقبل زوجتكم وأصدقائها. كونوا ودودين معها، وادعموها دائماً. كونوا المشجعين الأول لهن. وامنحونهن العاطفة اللازمة لتكونوا اختيارها الأول وقت الأزمات، على حساب صديقتها. شاهدوا.. كيف تتفاعل المرأة مع خيانة الشريك حسب برجها [vod_video id=”vG5jYAeeH4ssEMA5benaw” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر