القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

النجوم ينعون الفنانة شويكار بكلمات مؤثرة على إنستغرام

أثر رحيل الفنانة شويكار على الوسط الفني، فكتب عدد كبير من النجوم، عبارات مؤثرة في رثائها. وتوفيت النجمة في 14 أغسطس الجاري بعد صراعٍ مع المرض، عن عمر 85 عاماً. الأسبوع الماضي كان مليئاً بالأحداث والتطورات على إنستغرام، فتنوعت منشورات النجوم واختلفت. وازدحم انستغرام بمشاركاتٍ مميزة لمناسباتٍ حزينة ومفرحة، وإطلالات جديدة شاركتها النجمات. في التالي، نأخذكم في جولة سريعة بين حسابات النجوم، لتتعرفوا إلى آخر ما نشروه.

رسالة مؤثرة من يسرا في حب الفنانة شويكار

الفنانة شويكار نشرت النجمة المصرية يسرا صورة جمعتها بالراحلة شويكار، وأرفقتها برسالة طويلة مؤثرة. وقالت يسرا: “وداعاً يا أقرب الناس لقلبي، أمي الثانية.. وداعاً يا من رسمتي البهجة في قلوبنا”. وأضافت: “كلامي فيكِ مش هيكفي لأني مهما وصفت و قلت مش هقدر أوفيكِ حقك، وحشتيني وهتوحشيني أكثر”.

درة بإطلالة مميزة في يوم المرأة التونسية

درة شاركت النجمة التونسية درة مواطناتها، الاحتفال بيوم المرأة التونسية، الذي وافق يوم 13 أغسطس. وقالت درة: “كل عام وأنتِ جميلة وصامدة”، مع هاشتاغ يوم المرأة التونسية. ونشرت في هذه المناسبة، مجموعة من الصور التي ظهرت فيها بإطلالة صيفية مميزة كعادتها. يوم المرأة التونسية وظهرت النجمة التونسية في الصور بتنورة قصيرة من الجينز باللون الأبيض، بتصميم مستقيم بسيط، زينته بعض الأزرار البيضاء من المنتصف. أما القميص الحريري، فقد امتزج بين الألوان الأبيض، الوردي والأخضر الهادىء. ويشبه تصميمه الزي الشعبي التونسي، مع أكمام طويلة فيها جزء شفاف، وواسع قليلاً. درة وبدت في الصور كأنها خرجت لتوها من البحر، إذ لم تنتعل حذاءً، وأطلت من دون مكياج، وبشعر مُبلل تركته منسدلاً على ظهرها.

وتنعي الفنانة شويكار بهذه الكلمات

الفنانة شويكار نشرت درة أيضاً صورةً للفنانة شويكار، وعلقت٬ “طول عمري أحب شويكار وأعشق جمالها وروحها وفنها وأنوثتها الراقية”. وأكملت: “لن أنسى ابتسامتكِ العذبة وكلامك الحلو لي عندما التقيت بكِ”، وطلبت من متابعيها الدعاء لها بالرحمة.

نادين نجيم تنشر صورة مؤثرة

نادين نجيم نشرت النجمة اللبنانينة نادين نجيم، صورةً لها من المستشفى، ظهرت فيها برفقة طفليها هيفين وجيوفاني. وكانت نجيم تعرضت لإصابة في وجهها في انفجار بيروت، وخضعت على إثرها لعملية جراحية.

شاهدوا.. الأضرار في منزل النجمة نادين نجيم

[vod_video id=”UMLbmdACkLAh3SGcOvuDA” autoplay=”1″] وكتبت: “بشكر ربي ألف مرة ما حرمني هاللحظة ولا حرم ولادي مني، بشكر ربي كل لحظة وكل ثانية انه لطف فيي”. وتوجهت كذلك بالشكر لكل الأشخاص الذين ساندوها واهتموا بالسؤال عنها، وختمت منشورها بعبارة: من قلبي سلام لبيروت.

حقيقة طلاق محمد رشاد ومي حلمي

مي حلمي ومحمد رشاد

أثار خبر طلاق الثنائي، الفنان محمد رشاد والمذيعة مي حلمي، جدلاً واسعاً على إنستغرام، بعدما حذف الأول كل الصور التي جمعته بزوجته. وتساءل المتابعون إذا ما كان هذا الأمر يعني أنهما انفصلا، ليحسم رشاد الجدل بمنشور قال فيه: “كل شيىء قسمة ونصيب”. من جانبها، نفت مي حلمي في البداية، علمها بأمر الطلاق، وقالت: “عرفت من السوشيال ميديا”. وأوضحت أنها حاولت الاتصال برشاد لتتبين الحقيقة، إلا أن هاتفه كان مغلقاً. ليرد محمد رشاد ويؤكد من جانبه وقوع الطلاق ثلاث مرات، ليؤكد بذلك علم مي به، واستحالة استمرار علاقتهما. وقرر إنهاء حالة الجدل، بحذف المنشورات التي شاركها خلال الأيام الأخيرة. وقال: “احتراماً للعشرة وللطرف الآخر، التعليقات فيها تجريح وإساءة مرضهاش”. هكذا تتعامل المرأة مع خيانة الشريك حسب برجها [vod_video id=”vG5jYAeeH4ssEMA5benaw” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر