القائمة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

النجوم يتألقون في أسبوع جديد على إنستغرام

النجوم يتألقون كعادتهم في كل أسبوع على إنستغرام، وقد شاركوا متابعيهم أخباراً جديدة وصوراً، ظهروا فيها بإطلالاتٍ أنيقة وجميلة. كان الأسبوع الماضي هادئاً، فلم يشهد أحداثاً استثنائية، بخلاف احتفال بعض المشاهير بصدور أعمالٍ جديدة، ومناسباتٍ أسرية. إلقوا نظرةً سريعةً معنا على أبرز ما نشره نجوم الوطن العربي على حسباتهم على إنستغرام.

النجوم يتألقون .. وأولهم رانيا يوسف

النجوم يتألقون ظهرت النجمة رانيا يوسف، في حفل إطلاق الموسم الثاني من مسلسل الآنسة فرح، بفستانٍ مميز نال إعجاب متابعيها. تميز الفستان المصمم من قماش الساتان الأخضر بالكثير من التفاضيل، من بينها موديله الـOff shoulders. وموديله الذي أبرز تناسق قوامها، وهو الخيار الذي تميل له رانيا يوسف دائماً، مع فتحة أمامية امتدت لفوق الركبة. النجوم يتألقون وفضلت الظهور بمكياجٍ هادىء، وتسريحة شعر بسيطة كذلك، إذ تركته منسدلاً على كتفها وظهرها. وأكملت أناقتها بمجوهرات من الألماس، زينت بها رقبتها وأذنيها ومعصم يدها أيضاً.

هكذا احتفل أحمد الفيشاوي بعيد ميلاده

عيد ميلاد احتفل النجم المصري أحمد الفيشاوي الأسبوع الماضي بعيد ميلاده الأربعين، وشارك متابعيه صوراً طغت عليها روحه الساخرة التي يعرف بها. شكر الفيشاوي على إنستغرام أفراد عائلته، الذين أجبروه على الاحتفال بهذه المناسبة. وحرص المئات على تهنئته، من بينهم الفنانة الشابة هنادي مهنا، والنجمة أصالة التي قالت: “كل سنة وأنت بخير حمود الطيوب”.

حفيدة هيفاء وهبي تحتفل بعيد ميلادها أيضاً

حفيدة هيفاء وهبي نشرت اللبنانية زينب فياض، ابنة النجمة هيفاء وهبي، صورةً جديدة جمعتها بطفلتيها رهف ودانيلا، احتفالاً بعيد ميلاد الأولى. وكتبت فياض: “الوقت يمر بسرعة، أتذكر وكأنه البارحة حين حدثتك وأنتِ في بطني ولمست بأناملي حركتك، فضحكتُ كلما ركلتِ وخفت كلما قررتِ ان تعيشي في عزلتك”. وأضافت: “عقبال المية يا روح وقلب وعيون أمك”.

النجوم يتألقون وسيرين عبد النور تستعد للشتاء

النجوم يتألقون بإطلالة مميزة، استعدت النجمة اللبنانينة سيرين عبد النور لاستقبال فصل الشتاء. وظهرت عبد النور في الصور الجديدة التي نشرتها، بمعطفٍ طويل من الجلد الأسود، بتصميمٍ مميز لمنطقة الصدر والرقبة التي جائت بفتحة صدر على شكل حرف V. سيرن عبد النور وجمعت شعرها للخلف في ذيل حصان مرتفع، وتألقت بنظاراتٍ شمسيةٍ كبيرة.

نوستالجيا آسر ياسين

آسر ياسين شارك الفنان آسر ياسين متابعيه على إنستغرام صورةً قديمة، التقطها حين كان في الـ18 من عمره في باريس. وعلق ياسين قائلاً: “طيش شباب”. يشار إلى أن النجم المصري انضم إلى لائحة الفنانين الذين أصيبوا بكورونا، أثناء حضور فعاليات مهرجان الجونة السينمائي، الذي أقيم الشهر الماضي. وحرص على مشاركة يومياته أثناء فترة العزل بمقاطع فيديو عبر خاصية القصص القصيرة.

النجوم يتألقون بإطلالاتٍ رياضية

نوال الزغبي من بين الإطلالات اللافتة للنجمات هذا الأسبوع، الإطلالة الرياضية التي ظهرت بها نوال الزغبي. وارتدت تيشيرت قطني وسروال رياضي باللون الأسود، في لوك تميز ببساطته وأناقته في الوقت نفسه. وروجت نوال الزغبي بهذه الصورة لأغنيتها الجديدة التي سجلتها باللهجة المصرية، وتستعد لطرحها قريباً. لم تكن إطلالة النجمة الذهبية هي الوحيدة بالملابس الرياضية، إذ ظهرت نسرين طافش أيضاً بلوك مميز. النجوم يتألقون فارتدت ملابس رياضية باللون الأبيض، مع خط طويل زيّن السروال باللون الفضي، ونسقت معها حذاءً رياضياً باللون الفضي أيضاً. السندريلا سعاد حسني طفولة صعبة ونجومية مبكرة [vod_video id=”wxV3vZhzCwFlLDHqrBBA” autoplay=”1″]
صرّح المُتحدث الإعلامي لإمارة منطقة مكة المكرمة سلطان الدوسري، بأن الجهات الأمنية باشرت صباح اليوم الأربعاء حادثة اعتداء جبان أثناء حضور القنصل الفرنسي لمناسبة

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر